الأخبار

مسيرة حاشدة في جامعة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

شهدت جامعة صنعاء اليوم مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار" معركة جهاد ومحور واحد مع غزة حتى تحقيق النصر "وتنديداً واستنكاراً باستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق سكان غزة.

مسيرة حاشدة في جامعة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومنتسبو جامعة صنعاء من طلبة وأكاديميين وإداريين، العلمين اليمني والفلسطيني ، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بالخزي والعار لاستمرار للصمت الدولي والخذلان العربي تجاه الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة .

وأعلنت الحشود الطلابية والأكاديمية مباركتها وتأييدها للتغيير الجذري وتشكيل حكومة التغيير والبناء ووقوفها إلى جانب الحكومة للمضي نحو مستقبل أفضل.

وأدان المشاركون استهداف العدو الصهيوني للنازحين في مدرسة التابعين التي كانت تؤوي آلاف النازحين وراح ضحيته اكثر من 150 شهيداً وعشرات الجرحى ، في ظل صمت وخذلان دولي وتواطؤ عربي .

وأكد بيان المسيرة استمرار منتسبي جامعة صنعاء في خروجهم الأسبوعي لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمضي على درب الشهداء والقادة العظماء الذين سطروا اروع الملاحم الأسطورية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكر البيان قيام وزيرين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ومعهما الاف المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وهم يغنون ويرقصون متجاوزين حرمة وقداسة المسجد.. محملين المجتمع الدولي كل المسؤولية تجاة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية و تحميل الإدارة الأمريكية مسؤولية تلك الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتمويل وأسلحة أمريكية.

وثمن موقف طلاب الجامعات الأوروبية والأمريكية وخروجهم المشرف للتعبير عن إنسانيتهم الرافضة للإجرام الصهيوني و المطالبين بوقف الحرب على غزة .

وحيا البيان ما تحققه القوات المسلحة اليمنية من إنجازات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. داعيا إلى استمرار التعبئة العامة والنفير العام ومواصلة مقاطعة منتجات العدو الصهيوني والبضائع الداعمة له.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا