أخبار |

الشركة اليمنية للغاز تدشن دورة "طوفان الأقصى" لمنتسبيها

الشركة اليمنية للغاز تدشن دورة "طوفان الأقصى" لمنتسبيها

دشنت الشركة اليمنية للغاز، اليوم، الدورة التدريبية المفتوحة "طوفان الأقصى" لـ 42 من منتسبي الشركة استعداداً لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وفي التدشين أكد نائب وزير النفط والمعادن - القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة ياسر الواحدي، أهمية مثل هذه الدورات في إطار التعبئة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر في مختلف القطاعات لتكون على أتم الاستعداد والجهوزية لأي مواجهة ضد أعداء الأمة "أمريكا وإسرائيل".

وأفاد بأن الدورة التي تستمر 13 يوماً، تهدف إلى تعزيز جهوزية منتسبي وكوادر الشركة والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة "إسناد غزة" نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر الواحدي مساندة الشعب الفلسطيني واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً في ظل الصمت المعيب للأنظمة العربية والإسلامية، والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة وانتهاكاتهم المستمرة بحق الفلسطينيين.

وأشار الى المواقف المشرفة لقائد الثورة، والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال، مباركاً العملية العسكرية النوعية التي استهدفت قلب الكيان الصهيوني في منطقة "يافا" المحتلة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا