أخبار |

صعدة .. تدشين المرحلة الثانية من مشروع توفير تجهيزات الربط الشبكي

صعدة .. تدشين المرحلة الثانية من مشروع توفير تجهيزات الربط الشبكي

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة محمد عيضة العماد، المرحلة الثانية من مشروع توفير تجهيزات الربط الشبكي لخدمة مراكز معلومات مصغرة بديوان المحافظة .

تتضمن المشروع توفير أجهزة كمبيوتر وطابعات وكبائن وسويتشات لبعض الإدارات العامة بالمحافظة ومنها خدمة الجمهور، مكتب المحافظ، ومكتب الأمين العام، السكرتارية الفنية، والإدارة العامة للرقابة الداخلية والإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب، وإدارة المبادرات المجتمعية ، ومكتب الوكيل لشئون الخدمات إضافة لخمس مديريات: صعدة ، سحار، الصفراء ، مجز ، رازح .

وفي التدشين أكد المحافظ عوض حرص قيادة السلطة المحلية على إيجاد عمل مؤسسي مستدام لتمكين الإدارات العامة والمديريات للقيام بمهامها على أكمل وجه وتطوير أدائها المؤسسي لتوفير قاعدة بيانات تمكن المعنيين من اتخاذ القرار المؤسسي، مشددا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

بدوره أشار الأمين العام العماد إلى أهمية التنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قطاع المعلومات لتنفيذ دورات تدريبية للمختصين في المكاتب والمديريات لتمكينهم من التعامل مع انظمة معلومات السلطة المحلي .

من جانبه قدم مدير المعلومات حمدان عبد الله، شرحا مختصرا لما تم إنجازه خلال المرحلتين الأولى والثانية لتطبيق منظومة معلومات السلطة المحلية التي تساهم في توفير آلية التواصل السريع والفوري بين المستويات الادارية المختلفة والاستفادة السريعة من المعلومات والبيانات التي تتعامل معها انظمة السلطة المحلية في مختلف المجالات.

وأوضح أنه سيتم النزول الميداني للجهات و المديريات المستهدفة لتركيب هذه التجهيزات .

حضر التدشين وكلاء المحافظة محمد كعيبة ومحمد البعداني ومحمد مقبل الرزامي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا