أخبار |

أمانة العاصمة.. وقفة للقطاع النسوي تنديدا بالعدوان الإسرائيلي

أمانة العاصمة.. وقفة للقطاع النسوي تنديدا بالعدوان الإسرائيلي

نظم القطاع النسوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، وقفة غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وأعلنت المشاركات في الوقفة بحضور قيادات تربوية، التفويض والتأييد لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة تدشين المرحلة الخامسة من تصعيد العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركت العمليات العسكرية النوعية والإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالقبض على خلية التجسس الأمريكية والصهيونية.. مطالبة باستمرار تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية لردع العدو الإسرائيلي الأمريكي حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات والقود في ميناء الحديدة.. مؤكدا أن هذا العدوان يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني، وثنيه عن مناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة.

وبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في يافا المحتلة، بالطائرة المسيرة الحديثة والمتطورة "يافا"، رداً على العدوان الإسرائيلي واستمرار مجازره وجرائمه في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكد البيان، ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والشجاعة في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم، ومساندة المقاومة الفلسطينية في مواجهة الإرهاب والإجرام الصهيوني والأمريكي في غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد بتوجيهات وخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالتصعيد وإعداد العدة للدخول في حرب طويلة الأمد مع العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان وفك الحصار عن غزة.. داعياً أحرار العالم إلى إدانة العدوان الصهيوني على اليمن.

ولفت البيان إلى استمرار القطاع التربوي والتعليمي بمديرية السبعين، في إقامة الفعاليات والأنشطة التربوية والتعبوية المناهضة للعدو الأمريكي والإسرائيلي، والمناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا