أخبار |

محافظة ريمة تشهد 22 مسيرة تأكيدًا على موقف اليمن المناصر لغزة

محافظة ريمة تشهد 22 مسيرة تأكيدًا على موقف اليمن المناصر لغزة

شهدت محافظة ريمة ،اليوم، 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدًا باستمرار الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني وتأكيدًا على الموقف اليمني الثابت المناصر للشعب الفلسطيني ، تحت شعار "وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر ".

وخلال المسيرات، التي شهدتها مدينة الجبين ومراكز ومناطق مديريات مزهر وكسمة والسلفية وبلاد الطعام والجعفرية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بحرب الإبادة والمجازر الجماعية والتهجير القسري الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستنكروا الجريمة الإرهابية التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، المجاهد إسماعيل هنية، معتبرين جريمة الاغتيال الجبان التي أقدم عليها العدو الصهيوني، انتهاكاً لكل القوانين الدولية والإنسانية.

وأكد أبناء ريمة الاستمرار في تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين، والمناهضة ضد العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن.

وصدر عن المسيرات بيان حيا صمود وثبات وصبر الشعب الفلسطيني، وبطولة وشجاعة واستبسال مقاومته الباسلة، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين،

وجدد البيان التأكيد على الاستمرار في التعبئة العامة، والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة بمديريات المحافظة، لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في تكثيف العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وخليج عدن ، وكذلك في جنوب فلسطين المحتلة، مباركا التطور النوعي في عمليات الرصد والاستهداف بدقة .

وخاطب البيان العدو الإسرائيلي: "أنت تعلم أن اغتيال قادة المقاومة لن يخلصك من مصيرك المحتوم وهو الزوال".

واعتبر "الاغتيالات فراراً من هزيمته التي مني بها على يد المجاهدين في قطاع غزة ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في 7 أكتوبر، بعدد من الضربات الموجعة ضد العدو المحتل".

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى الاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء.

كما دعا إلى استمرار التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والخروج يوم غد السبت في تنظيم المسيرات الجماهيرية المشرفة وفاءً وتلبيةً لدعوة القائد الشجاع الشهيد إسماعيل هنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا