محليات

محمد عبدالسلام : المواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود

محمد عبدالسلام : المواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن العدوان الإسرائيلي على اليمن لن يمر دون رد وأن المعركة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود، لافتا إلى أن العدوان الإسرائيلي يحاول توسيع الصراع وتجاوز قواعد الاشتباك.

وأوضح محمد عبدالسلام في تصريح لقناة "الجزيرة" أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة محاولة لتغيير الصورة المهزومة للعدو، مؤكدا أن القوات المسلحة اليمنية ستستهدف العمق الإسرائيلي، مؤكدا أن فتح معركة مع الشعب اليمني لن يكون سهلا فالمواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود، مضيفا أننا لن نلتزم بأي قواعد اشتباك مع العدو الصهيوني و لا خطوط حمراء في ردنا على العدوان الصهيوني.
وقال عبدالسلام: ” لا نخشى أي تصعيد ونتحرك في سبيل قضية عادلة وجاهزون وقادرون على تحمل كل التبعات”، لافتا إلى أن طبيعة الرد على العدوان الصهيوني تحددها طبيعة المعركة وظروفها, وعلى الإسرائيليين أن يتوقعوا ردنا في كل لحظة”.
وأضاف: “كل المنشآت الحساسة بمختلف مستوياتها ستكون هدفا لنا”، موضحا أن هدفنا الأساسي هو الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم والشعب اليمني وقف وقفة مسؤولة مع الشعب الفلسطيني ولن نتراجع أمام أي حريق بل هذه الحرائق تلهب مقاومة الشعب اليمني.
وأكد أن عملياتنا تثبت وجود حالة من التصاعد والثبات ونفسنا طويل والمعركة مهمة وكبيرة ولها تداعياتها ولدينا من الإرادة والإمكانيات ما يكفي لخوض معركة طويلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا