محليات

دعا أبناء الشعب وقواه الحرة إلى تعزيز وحدة والصف ومواصلة النفير وتأييد خيارات قائد الثورة..

دعا أبناء الشعب وقواه الحرة إلى تعزيز وحدة والصف ومواصلة النفير وتأييد خيارات قائد الثورة..

مجلس الشورى يدين العدوان الإسرائيلي على منشآت مدنية في الحديدة
أدان مجلس الشورى بشدة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف منشآت مدنية من محطة كهرباء الحديدة وخزانات المشتقات النفطية بالميناء، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

وأكد مجلس الشورى في بيان له أمس الأحد، أن الاعتداء الغادر يمثل انتهاكاً صارخاً للسيادة اليمنية والقانون الدولي والإنساني وتجاوز كل قواعد الحرب ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن اليمن في حرب مباشرة مع الكيان الصهيوني بسبب مواقفه مع الشعب الفلسطيني.. مشيراً إلى أن العدوان الإسرائيلي الجبان، جاء نتيجة لمواقف اليمن الإنسانية والأخلاقية لمناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وثني الشعب اليمني عن أداء واجبه الجهادي مع الشعب الفلسطيني.
وجددّ بيان مجلس الشورى، التأكيد على أن ما يقوم به العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي لن يثني اليمن عن مواصلة خياراته في مساندة الشعب الفلسطيني الذي تُرك من قبل المجتمع الدولي والعربي والإسلامي ليواجه وحيداً الإجرام الصهيوني والتمادي لإشعال حرب واسعة في المنطقة.
ودعا أبناء الشعب اليمني وقواه الحرة إلى تعزيز وحدة والصف ومواصلة النفير العام وتأييد خيارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ كل الخيارات المناسبة لردع الكيان الصهيوني الغاصب.
وطالب مجلس الشورى رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي وأحرار العالم والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً ليزيد من معاناته جراء تداعيات العدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي منذ أكثر من تسع سنوات.
وأهاب البيان بالشعوب العربية وأحرار العالم، تكثيف الأنشطة والفعاليات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومواصلة إسناده في معركة التحرير وتطهير المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة ودعم خيارات قيام الدولة الفلسطينية على كامل أراضيها وعاصمتها القدس الشريف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا