كتابات | آراء

محطات: رجال الله الأوفياء.. طومر عنوان الشجاعة

محطات: رجال الله الأوفياء.. طومر عنوان الشجاعة

ما شهده العالم أجمع من بطولة  ومن شجاعة نادرة ومن استعداد على التضحية بالنفس من أحد العناوين البارزة للشجاعة أبو فاضل طومر ليقف المرء وقفة إجلال ومهابة وتقدير..

ستظل الأجيال تتحدث عنها بفخر.. لان تلك الملحمة العظيمة يجب أن تحظى بما تستحقه من اهتمام ومن عناية.. لان ما قام به هذا البطل يدل على أن التربية والإعداد لرجال الرجال المجاهدين الأبطال قد اثمر ما نراه وما عشناه من صور عظيمة للبطولة والشجاعة المنقطعة النظير.. ولسوف يسجلها التاريخ في انصع صفحاته مأثرة وملحمة لا تصدر إلا من عنوان عظيم للشجاعة..
وحقيقة أن الاعلام قد اجتهد وأبرزها في كثير من تناولاته الإعلامية والقيادة السياسية التي تكرمت واحتفت بهذه البطولة النادرة وقامت وكرمت الشهيد من خلال أحد أفراد اسرته وهذا عمل وإجراء يحترم ويدل على احساس عال بالمسؤولية ومتوقع من قيادة حكيمة نبعت من وسط لهيب نيران المعارك والمواجهات القتالية..
بقي أن نشير إلى أن المبدعين  والمؤلفين مطالبين أن يشاركوا في إعداد قصص وحكايات لأفلام قصيرة تحفظ هذه البطولات وتحفظ هذه الصور المشرفة.. وهي قصص واقعية سوف تعزز من الروح المعنوية المجاهدين والمقاتلين والأبطال..  وأمامنا قصص بطولية عديدة أبرزها الصورة الرائعة لأبو فاضل طومر.. ومثلما قدمت دائرة التوجيه المعنوي الفلم المهم عن الجاسوس الإسرائيلي باروخ استطاعت أن تقدم أفلام تتحدث عن شجاعة الأبطال اليمنيين مثل طومر ورفاقه من رفاق السلاح المجاهدين..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا