الأخبار |

تعرف على نتائج مباريات أمس بأبطال أوروبا

في مباراة شهدت تسجيل 7 أهداف، انتزع بايرن ميونخ ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 4-3، يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجوعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على نتائج مباريات أمس بأبطال أوروبا

في مباراة شهدت تسجيل 7 أهداف، انتزع بايرن ميونخ ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 4-3، يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجوعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل رباعية بايرن ميونخ كل من ليروي ساني في الدقيقة 28، وسيرجي غنابري (32)، وهاري كين من ركلة جزاء (54)، وماتيس تيل (90)، بينما سجل ثلاثية اليونايتد، راسموس هويلوند (49)، وكاسيميرو "هدفين" (88، 90).

وبهذه النتيجة، تصدر البايرن ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق نقطتين عن كوبنهاغن الدنماركي وغالطة سراي التركي اللذين تعادلا 2-2.

في المقابل، بقي مان يونايتد في ذيل الترتيب بدون نقاط.

من ناحية ثانية أنقذ لاوتارو مارتينيز فريقه إنتر الإيطالي من الخسارة أمام مضيفه ريال سوسييداد الإسباني بإدراكه التعادل 1-1

وكان سوسييداد في طريقه إلى فوز مستحق عندما تقدم بهدف مبكر لبرايس منديس، لكن القائد مارتينيز حرمه من ذلك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 87.

وفي المجموعة ذاتها، مني بنفيكا البرتغالي بخسارة قاسية أمام ضيفه سالزبورغ النمساوي 0-2 على ملعب "النور" في لشبونة.

ودخل سالزبورغ المباراة بقوة وحصل على ركلة جزاء أهدرها مهاجمه الإيفواري كريم كوناتيه في الدقيقة الثالثة عندما سددها فوق العارضة، قبل أن يحصل على ركلة جزاء ثانية إثر لمسة يد على المدافع أنتونيو سيلفا عندما حاول إبعاد الكرة من باب المرمى فطرد على إثرها في الدقيقة 13، وانبرى هذه المرة الكرواتي روكو سيميتش لركلة الجزاء وترجمها إلى هدف (15).

ووجه لاعب الوسط أوسكار غلوخ الضربة القاضية لبنفيكا بتسجيله الهدف الثاني لسالزبورغ بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة إثر تمريرة من سيميتش (51).

من جهته انقذ الإنجليزي جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه يونيون برلين بهدف دون رد في الوقت بدل الضائع ،

وكان أونيون برلين في طريقه إلى انتزاع نقطة تاريخية في أول مشاركة له في المسابقة القارية العريقة، لكن بيلينغهام اقتنص هدف الفوز للنادي الملكي صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب (14) في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وهو الهدف السادس لبيلينغهام في ست مباريات بألوان ريال مدريد في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب شبكة "أوبتا" المختصة في إحصائيات كرة القدم، فقد أصبح بيلينغهام رابع لاعب يسجل في أول مباراة له بقميص ريال مدريد في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال بالقرن 21 بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2009، والإسباني إيسكو في 2013، ومواطنه ماركو أسينسيو في 2016.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا