الأخبار |

وزارة الشباب والرياضة تدين العدوان الصهيوني على اليمن

26 سبتمبرنت:-

أدانت وزارة الشباب والرياضة والوحدات التابعة لها، العدوان الصهيوني الغاشم على اليمن، الذي استهدف أعيانًا مدنية وميناء الحديدة، متسبِّبًا في وقوع شهداء وجرحى من المدنيين.

وزارة الشباب والرياضة تدين العدوان الصهيوني على اليمن

26 سبتمبرنت:-

أدانت وزارة الشباب والرياضة والوحدات التابعة لها، العدوان الصهيوني الغاشم على اليمن، الذي استهدف أعيانًا مدنية وميناء الحديدة، متسبِّبًا في وقوع شهداء وجرحى من المدنيين.

وأوضحت الوزارة في بيانِ لها، أن هذه العربدة الصهيونية الجبانة والغادرة هي محاولة يائسة لثني اليمن عن موقفها المبدئي الشجاع المساند للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة ونصرته للقضية الفلسطينية العادلة، وأن هذا الاستهداف الصهيوني الوقح يأتي في إطار سعي العدو الأمريكي- البريطاني- الصهيوني وأذنابهم في المنطقة لاستهداف الاقتصاد اليمني وزيادة معاناة أبناء الشعب اليمني الصامد في وجه أعداء اليمن والأمة.

وأشاد البيان بالعملية الاستراتيجية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالطائرة المسيرة "يافا" في مدينة يافا المسمَّاة إسرائيليًا "تل أبيب"، واعتبرها إنجازًا نوعيًّا يُضاف لسلسلة الإنجازات التي يحقِّقها ردًّا على المجازر وجرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني المجرم بحقِّ الأشقَّاء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددت وزارة الشباب والرياضة تأكيدها على استمرار ثبات الموقف الحاسم لشباب ورياضيي اليمن وكل منتسبي الهيئات الشبابية والرياضية الأحرار، إلى جانب الموقف الشعبي والرسمي المساند للشعب الفلسطيني المظلوم، كموقف مبدئي إيماني وأخلاقي لن يتغير أو يتزحزح أو يتوقف، ولن يتراجعوا عنه، ومعهم كل أحرار اليمن، مهما حاول الكيان المجرم وشركاؤه الأمريكيون والبريطانيون وأذنابهم في المنطقة  التصعيد لثني القوى الحيَّة وأحرار اليمن والأمة عن أداء الواجب نحو مقدسات الأمة والأشقاء في فلسطين.

وأكدت الوزارة أنها إلى جانب مؤسسات وأجهزة الدولة تفوِّض القيادة الثورية والسياسية لاتخاذ ما تراه مناسبًا لردع العدوان الآثم ودفاعًا عن اليمن الأرض والإنسان والمكتسبات، ووقوفها إلى جانب أبطال القوات المسلحة الباسلة وخياراتها في كلِّ المراحل التصعيدية التي ستتخذها للردِّ على العدوان الصهيوني - الأمريكي- البريطاني على اليمن.

 

وشدَّد البيان إلى أن أبناء اليمن الأحرار سيبقون أشدَّاء صامدين شامخين عصيًّين على الانكسار، وسيواصلون كفاحهم ومقاومتهم وتحديهم بكلِّ عزم وإرادة صلبة؛ لمواجهة العدو الإسرائيلي وحلفائه الإقليميين والدوليين وكلِّ الأنظمة العميلة الخاضعة للصهيونية العالمية.

 

 ولفت إلى أن هذا العدوان الإسرائيلي، ومَن تحالف وتعاون معه إقليميًا ودوليًا، لن يزيد الشعب اليمني إلا إصرارًا على مواصلة موقفه ومساندته ونصرته للشعب الفلسطيني الشقيق، ودفاعًا عن النفس، بما يمتلكه من قيادة شجاعة وحكيمة، وقوات مسلحة فاعلة ومؤثرة قادرة على تسديد الأهداف والضربات في عُمق كيان العدوِّ في الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

 

وحث البيان أبناء الشعب اليمني على الاستمرار الفاعل في الأنشطة التعبوية، وتكثيف الالتحاق بمعسكرات التدريب، ومضاعفة الخروج الجماهيري في مختلف الميادين، والاستعداد لكلِّ الخيارات التي قد تتطلبها المرحلة؛ إسناداً للشعب الفلسطيني، ودفاعًا عن اليمن ومكتسباته.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا