الأخبار |

انعقاد اللقاء السنوي لمدراء المكاتب الشبابية والرياضية بالمحافظات

عقد بوزارة الشباب والرياضة بصنعاء اليوم اللقاء السنوي الأول للعام 1446هـ، لمدراء مكاتب الشباب بالمحافظات.

انعقاد اللقاء السنوي لمدراء المكاتب الشبابية والرياضية بالمحافظات

عقد بوزارة الشباب والرياضة بصنعاء اليوم اللقاء السنوي الأول للعام 1446هـ، لمدراء مكاتب الشباب بالمحافظات.

هدف اللقاء، مناقشة أداء المكاتب خلال الفترة الماضية، واستعراض أنشطة وبرامج المكاتب المنفذة خلال العام الماضي وآلية تفعيل النشاط الثقافي في الأندية وإعداد تقارير رصد الأداء وكذا المعوقات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وخلال اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، أهمية دور مكاتب الشباب في رعاية النشء والشباب وحمايتهم من المخاطر المحدقة بوطنهم وأمتهم واستهداف هويتهم وتنمية قدراتهم.

وأشاد بما حققته المكاتب الشبابية من انجازات رغم مايعانيه الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار وشحة الإمكانات .. مثمنا رعاية واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بشريحة النشء والشباب الذين يمثلون حاضر ومستقبل الأمة وثروتها وسواعدها التي تبني وتحمي الوطن.

وأشار الوزير المؤيدي خلال اللقاء الذي حضره وكيلا قطاعي الشباب عبد الله الرازحي والرياضة علي هضبان، إلى حرص الوزارة على تقديم الدعم الممكن للإسهام في تفعيل أداء المكاتب وتجويد العمل وتأكيد حضورها الفاعل في رعاية النشء والشباب وتوفير البيئة المناسبة لتنمية قدراتهم وإبداعاتهم.

وحث على ضرورة اضطلاع مدراء المكاتب بدورهم الحيوي في مواكبة التحديات الماثلة إزاء ما يتعرض له الوطن وأحرار الأمة من استهداف الهوية الايمانية وافراغ الأجيال من مبادئها وقيمها وارتباطها بثقافتها القرآنية.

تخلل اللقاء بحضور رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة المهندس أحمد التويتي ومدراء وحدة التأمين الصحي بالوزارة يحيى المؤيدي و فروع المكاتب الشبابية أحمد الشامي، مداخلات ونقاشات مستفيضة عن واقع ومستقبل وأولويات العمل الشبابي والرياضي خلال الفترة القادمة ودور الشباب في حماية المكتسبات الوطنية ومساندة قضايا التي تهم مجتمعهم وأمتهم.

وفي اختتام اللقاء الذي حضره مدراء الأندية طه تاج الدين والاتحادات وائل القرشي والطب الرياضي الدكتور محمد السريحي والشؤون القانونية أحمد المهدي، وشؤون مجلس الوزراء بالوزارة جمال السمحي والعلاقات أحمد العمري، سلم الوزير المؤيدي لمدراء المكاتب أجهزة إلكترونية لتشغيل عمليات المكاتب بالمحافظات.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا