الأخبار

المرتزقة يعترفون : المخطط الإسرائيلي الاماراتي لفصل الساحل الغربي

بدأت بعض وسائل إعلام المرتزقة في تناول ملفات خطيرة كملف الساحل الغربي بعد أن بدأت دويلة ابوظبي في محاولة فصل الساحل الغربي عن الجسد اليمني وربطه بتل أبيب وابوظبي في مشروع قديم جديد يهدف الى بسط الهيمنة الإسرائيلية على منطقة باب المندب.

المرتزقة يعترفون : المخطط الإسرائيلي الاماراتي لفصل الساحل الغربي

وسائل إعلامية تابعة للمرتزقة وضمن الصراع الدائر بين تلك الفصائل بدأت تكشف عن معلومات تفيد بوجود إسرائيلي في منطقة الساحل الغربي وتحديداً في المخا حيث تخضع المدينة لسيطرة عملاء الامارات والسعودية من الخونة والعملاء.

وأشارت تلك الوسائل على لسان أحد الناشطين المتواجدين في تركيا أن هناك مناطق اغلقتها مليشيات الامارات في المخا إضافة الى انها منعت الصيادين من ممارسة انشطتهم في المياه الإقليمية ومنعت كذلك من الاقتراب من بعض الجزر.

وتشير تلك الوسائل الى ان هناك نشاط سري وتواجد إسرائيلي بتلك المنطقة ضمن الاستعدادات لاعلان محافظة الساحل الغربي تخضع للهيمنة الإسرائيلية والاماراتية وتكون الى جانب سقطرى وميناء عدن جزء من الغنائم الإماراتية والإسرائيلية بعد الحرب.

يذكر أن اليقظة المتأخرة لبعض المرتزقة ليست إلا نكاية بعملاء الإمارات من أتباع الرئيس الأسبق علي صالح وأقاربه فمثل هذه المعلومات لم تكشف إلا بعد أن بدأت الامارات في تنفيذ مخططها وتستهدف المليشيات التابعة للاخوان في تعز.

هذا وتكشف 26سبتمبر خلال الايام المقبلة معلومات حصرية عن حقيقة ذلك المخطط وكذلك معلومات عن التواجد الاجنبي في بعض الجزر. 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا