الأخبار

لحج .. مسيرة حاشدة في القبيطة إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد

خرج أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، في مسيرة شعبية حاشدة تحت شعار "ثابتون مع عزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

لحج .. مسيرة حاشدة في القبيطة إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد

وأكد المشاركون في المسيرة بمشاركة وكيل المحافظة فيصل الفقية، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، الثبات والتفويض المطلق للقيادة الحكيمة في إسناد الشعب الفلسطيني ومحوره المقاوم في غزة.

وحيا بيان صادر عن المسيرة التي حضرها مديرو الأمن العميد محمد العطري والإرشاد علي الكرار والأوقاف ياسر القباطي، والمديرية وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في غزة والضفة .

واكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ، مشيرا إلى ان كل مؤامرات الأعداء ستسقط وستستمر العمليات العسكرية اليمنية ضد العدو الاسرائيلي والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة.

واشاد باستمرار الحراك الطلابي في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها ضد العدوان وحرب الابادة الجامعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في الاراضي المحتلة .

وجه البيان التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني , وبالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين ، عياً للإهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء .

كما نوه باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق وبالعمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية.

واكد تأييد ابناء محافظة لحج الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التي يتخذها السيد القائد في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا