الأخبار

المجموعة الدولية تؤكد تضامنها مع الشعب اليمني ضد الاعتداءات الصهيونية

أكدت المجموعة الدولية تضامنها الكامل مع الشعب اليمني ضد الاعتداءات والهجمات الصهيونية على أهداف ومصالح السكان المدنيين العزل مما يزيد من معانات الشعب العربي اليمني المناضل والمقاوم.

المجموعة الدولية تؤكد تضامنها مع الشعب اليمني ضد الاعتداءات الصهيونية

وقالت المجموعة ومقرها في العراق في بيان لها اليوم الإثنين: إن ما يقوم به الكيان الصهيوني المجرم وحلفاؤه من جميع دول العالم ضد شعب اليمن البطل، إنما يدل على أن اليمن أصبح قوة عظمى اقليمياً ودولياً بسبب اصرار قيادته الحكيمة وشعبه على اسناد ودعم أهلنا الصامدين في غزة من الشعب الفلسطيني المظلوم، والثبات على استقلال قرار اليمن السياسي في مساندة حقوق الشعوب المستضعفة في العالم أجمع.

وأضافت: إن المجموعة الدولية إذ تدين بشدة الأعمال العدوانية ضد الشعب الفلسطيني واليمني واللبناني والسوري والعراقي، لتؤكد على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤلياته في تقديم المساعدة الإنسانية للمتضررين وتوفير الدعم اللازم لإعادة بناء البنية التحتية وتعزيز الاستقرار في بلادنا العربية المعتدى عليها.

ودعت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إلى التعاون والتدخل الفوري للمساهمة في وقف الأزمات الإنسانية في غزة واليمن. وشددت على أنها تؤمن بأهمية التضامن والتعاون الإنساني في مواجهة التحديات الإنسانية العالمية.. مؤكدة دعمها الكامل للشعب اليمني والفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا