مدير مطار صنعاء يكشف حقيقة تدشين الرحلات عبر مطار صنعاء

افادت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء عن توقعات باستئناف الرحلات عبر مطار صنعاء والبدء بجدولتها اعتباراً من يوم غد الخميس.

مدير مطار صنعاء يكشف حقيقة تدشين الرحلات عبر مطار صنعاء

ونقلت شبكة “سديد” عبر قناتها بمنصة “تيليجرام” عن مصدر في شركة الخطوط الجوية اليمنية قوله إن “من المتوقع أن يتم نشر جداول الرحلات من مطار صنعاء الدولي إلى الأردن والهند وجمهورية مصر ابتداءً من يوم غد الخميس”.

يأتي ذلك بالتزامن مع إجراءات خفض التصعيد الاقتصادي بين الحكومة اليمنية وحكومة صنعاء، التي وردت في بيان المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، وتضمنت إلغاء قرارات البنك المركزي بعدن ضد بنوك صنعاء، واستئناف الرحلات عبر مطار صنعاء الدولي.

وردا على الاستفسارات والتسائلات عن متى إستئناف الرحلات من مطار صنعاء الدولي الى الوجهات التي تم الاتفاق عليها قال مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف في تغريده له على منصة اكس: لم نبلغ حتى الان عن الموعد المحدد ولكن ثقوا بان القيادة حريصة على سرعة فتح المطار في اقرب وقت ممكن.

وحصل 26 سبتمبر نت على جدول الرحلات المقررة للخطوط اليمنية ليوم غد الخميس والذي بات خاليا من اي ادراج لاي من الرحلات الى مطار صنعاء الا اذا حدث تغيير في الساعات القادمة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا