الأخبار

الحشود تتوافد الى الساحات بصنعاء والمحافظات نصرة لغزة

26سبتمبرنت:

تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي للخروج المليوني المشرف اسنادا لغزة تدفقت الحشود الجماهيرية بعد صلاة الجمعة الى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والمحافظات للمشاركة في مسيرات (انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد).

الحشود تتوافد الى الساحات بصنعاء والمحافظات نصرة لغزة


وكان السيد القائد دعا أبناء الشعب اليمني إلى الخروج المليوني اليوم الجمعة في ساحات ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وسائر المحافظات والمديريات حسب الإجراءات المعتمدة، تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته وإسناد مقاومته.
وأضاف " سيسمع العالم كله والصديق والعدو هتافات شعبنا العزيز في خروجه المليوني الأسبوعي، وبمواصلة العمليات، وبخروجه المليوني، سيؤكد شعبنا فشل العدوان الإسرائيلي في منع العمليات اليمنية المناصرة للشعب الفلسطيني".

وأوضح قائد الثورة أن الخروج اليوم هو مهم جداً للرد الشعبي على العدوان الإسرائيلي، مخاطباً أبناء اليمن بالقول "خروجكم    هو ذو أهمية كبرى ليؤكد للعدو الإسرائيلي أن الشعب اليمني لا يرهبه أي عدوان مهما كان، وأنه مستمر على موقفه الإيماني المبدئي، الجهادي، الشجاع والحر والإنساني والأخلاقي لمناصرة الشعب الفلسطيني".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا