الأخبار

وزارة الصناعة تنظم وقفة حاشدة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة

26سبتمبرنت -

نظمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم، وقفة حاشدة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى تلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

Previous Next

وفي الوقفة التي شارك فيها وزير الصناعة  والتجارة محمد شرف المطهر، ونائب الوزير أحمد الشوتري، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المؤيدة لمعركة طوفان الأقصى والمنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وأعلنوا تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي، الأمريكي، والبريطاني وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

وخلال الوقفة عبر وزير الصناعة عن التعازي للأمة العربية والإسلامية عامة والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما المجاهدة خاصة في استشهاد القائدين الكبيرين إسماعيل هنية والشهيد فؤاد شكر.

 

وأكد أن دماء الشهيدين هنية وشكر وكل شهداء المقاومة في فلسطين واليمن ولبنان والعراق ستكون منطلقا لفصل جديد من المواجهة مع الكيان الصهيوني الذي أصبح زواله حتميا.

 

من جهته أشار نائب وزير الصناعة إلى أن العدو الصهيوني لم يحقق أي إنجاز عسكري في قطاع غزة سوى ارتكاب المجازر بحق المدنيين.. مؤكدا أن اللجوء إلى الاغتيالات دليل على فشل وضعف العدو ومحاولة يائسة للنيل من صلابة المقاومة.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين وتفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لكل الخطوات العملية القادمة للرد على الكيان الصهيوني.

 

وشدد على أهمية الاستمرار في مسار الجهاد لمواجهة العدو الصهيوني المجرم حتى زواله.. مستنكرا تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة المجاهدين في غزة وكل فلسطين.

 

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للتحرك الفاعل نصرة للشعب الفلسطيني ومظلوميته وتفعيل سلاح المقاطعة لمنتجات الشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

 

ولفت إلى أن العدو يبحث عن انتصار وهمي من خلال الاغتيالات، بعد فشله في قطاع غزة وسقوط أسطورة الردع في السابع من أكتوبر.

 

وجدد البيان التأكيد على موقف اليمن الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفض كل محاولات ثلاثي الشر الصهيوني الأمريكي البريطاني للنيل من الموقف اليمني الصلب.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا