الأخبار

علماء اليمن: مجزرة العدو بغزة تفرض على الأمة القيام بواجب النصرة

استنهضت رابطة علماء اليمن الضمير الإنساني والانتماء الإسلامي أمام آلاف المجازر الدموية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي طيلة 10 أشهر، داعية محور القدس والجهاد والمقاومة للرد الرادع القوي والمزلزل المنكل بالعدو، ومؤكدة على مشروعية استهداف التواجد والتحرك الأمريكي المساند للعدو الإسرائيلي.

علماء اليمن: مجزرة العدو بغزة تفرض على الأمة القيام بواجب النصرة

وأوضحت الرابطة في بيان، اليوم السبت، أن العدو الصهيوني يتعمد وبوحشية مفرطة الإيغال في الدم الفلسطيني المسلم ويستبيح كل المحرمات

وقالت إن "ارتكاب العدو لهذه المجزرة المروعة يفرض على كافة الأنظمة والشعوب والجيوش العربية القيام بواجب النصرة وإعلان التعبئة العامة".

وأكدت أن "هذه المجزرة تفرض على الأنظمة والشعوب والجيوش العربية التحرك الجهادي الجاد والصادق في سبيل الله والمستضعفين في غزة".

وأضافت، أن حجم المأساة ومستوى التوحش الإسرائيلي غير المسبوق يحمل كل المسلمين وفي مقدمتهم الرؤساء والعلماء مسؤولية القيام بواجب النصر للمظلومين في غزة.

وتابعت رابطة علماء اليمن بقولها: إن "التوحش الإسرائيلي يحمل المسلمين مسؤولية ردع الكيان الصهيوني والقصاص منه جراء جرائمه الوحشية ومجازره الدموية".

ودعت محور القدس والجهاد والمقاومة للرد الرادع القوي والمزلزل المنكل بالعدو والنكاية به قدر المستطاع.

مشروعية استهداف التواجد الأمريكي حتى ترعوي عن مساندة "إسرائيل"

وجددت رابطة علماء اليمن التأكيد على مشروعية استهداف التواجد والتحرك الأمريكي المساند للعدو الإسرائيلي والمشارك له في كل جريمة ومجزرة وقطرة دم تسفك.

 وقال بيان علماء اليمن: إن استهداف البارجات والمدمرات وحاملات الطائرات في أي مكان كانت حق مشروع وواجب محتم حتى ترعوي وتكف أمريكا عن مساندتها لإسرائيل.

 وشدد على أن استمرار ارتكاب العدو للمجازر يضاعف المسؤولية الإيمانية والدينية والإنسانية على المسلمين ويعرض المتفرجين والمحايدين والقاعدين لسخط الله.

 كما أدان علماء اليمن "التوحش الصهيوني والنازية الإسرائيلية، ومخرجات منظمة التعاون الإسلامية الهزيلة وبيانها الضعيف".

 وفي ختام البيان بارك العلماء لحركة المقاومة الإسلامية حماس والشعب الفلسطيني وأحرار الأمة ولمحور الجهاد والمقاومة اختيار المجاهد الكبير يحي السنوار.

 

 

 

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا