الأخبار

أمين عام اتحاد المؤرخين العرب يهنئ بن حبتور

تلقى عضو المجلس السياسي الأعلى، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية تهنئة من الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب الدكتور محمد جاسم المشهداني ، بمناسبة تعينه عضوا بالمجلس السياسي الأعلى .

 أمين عام اتحاد المؤرخين العرب يهنئ بن حبتور

حيث عبر المشهداني في البرقية عن تهانيه باسمه و المؤرخين العرب على امتداد ساحة الوطن العربي ومباركتهم للدكتور بن حبتور بهذا التعيين الذي اعتبره تقديرًا لدوره التاريخي الفاعل و المهم في الصمود والثبات في مرحلة من أصعب المراحل التاريخية العصيبة التي مر بها اليمن وكذا تأكيدا لمكانته العلمية .

ودعا الله أن يبارك للدكتور بن حبتور في عمله و حكمته و إيمانه العميق بعظمة اليمن ، و لوطننا اليمني المزيد من الثبات و العمل الدؤوب من أجل أن يرتقي إلى مكانته العظيمة التي أرادها الله له في تاريخ الأمة العربية والإسلامية و العالم الحر الشريف و النصر على المعتدين .

وعبر الدكتور بن حبتور ، في برقية شكر جوابية على التهنئة ، عن الشكر و الامتنان للدكتور المشهداني و كافة المؤرخين العرب على التهنئة الأخوية الصادقة .. سائلا الله العون و النجاح الدائم للدكتور المشهداني و كافة المؤرخين العرب في مهمتهم التوثيقية و التاريخية و القومية إزاء تاريخ الأمة و تراثها الحضاري العريق .

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا