الأخبار

مقبولي يتفقد أضرار السيول في مديرية القناوص

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية - رئيس اللجنة الرئاسية لمواجهة أضرار السيول، الدكتور حسين مقبولي، الأضرار التي لحقت بمديرية القناوص جراء سيول الأمطار.

مقبولي يتفقد أضرار السيول في مديرية القناوص

واطلع ومعه وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، على حجم وطبيعة الأضرار التي خلفتها السيول في ممتلكات ومنازل المواطنين والخدمات العامة.

كما اطلع الدكتور مقبولي بحضور مدير المديرية محمد القوزي، على أسباب تدفق السيول وتحولها عن مسارها الطبيعي نتيجة اغلاق وانسداد 80 عبارة لتصريف مياه الأمطار.

ووجه رئيس اللجنة الرئاسية لمواجهة أضرار السيول بالحديدة، قيادة السلطة المحلية بالمديرية، بسرعة العمل على فتح العبارات وتنفيذ المعالجات اللازمة لتأمين مجرى السيول وتلافي حدوث كوارث وأضرار.

وأكد أن اللجنة الرئاسية، ستعمل على توزيع سلال غذائية ومواد ايوائية للأسر المتضررة، وتقديم مساعدات وعمل معالجات للأضرار التي تعرض لها المواطنين في مديرية القناوص.

رافقه رئيسا مجلسي ادارة مؤسسة الطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا