الأخبار

أمطار متفاوتة على كل المحافظات

26 سبتمبرنت:-

تصدرت مدينة المكلا في محافظة حضرموت اعلى كمية في الامطار خلال الساعات الماضية بـ12،5 تليها مديرية السدة بمحافظة إب بـ6 ملم ثم صرفيت بـ0،8 ملم.

 أمطار متفاوتة على كل المحافظات

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر في نشرته الصادرة اليوم تلقى 26 سبتمبرنت" نسخة منه هطول أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة بالعواصف الرعدية والرياح الهابطة وتساقط حبات البرد على مرتفعات محافظات ( حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء، لحج، الضالع ، تعز، إب، ذمار، ريمة، صنعاء، عمران، المحويت، حجه، صعدة ).

كما توقع أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من سواحل محافظات ( المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، عدن، لحج والحديدة ) المناطق الداخلية المحأذية لها.


وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار والحذر من العواصف الرعدية والرياح الشديدة الهابطة و تساقط حبات البرد.


كما حذر سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار وتشكل السحب المنخفضة على الطرقات الجبلية ومن الانهيارات الصخرية ومن عبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.


وهاب المركز الوطني بالجهات الرسمية بإتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات ومتابعة النشرات والتقارير الصادرة عنه.

كما هطلت أمطار رعدية متفاوتة الشدة داخل و خارج نطاق محطات الرصد الجوي على مناطق من المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية وجعلها الله أمطار خير وبركة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا