الأخبار |

تواصل منافسات دوري ابطال أوروبا بثمان مواجهات

تتواصل اليوم منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية حيث يستضيف فينورد روتردام الهولندي لاتسيو الإيطالي وبرشلونة مع شختار دونيتسك عند الساعة الـ7،45 مساء .

تواصل منافسات دوري ابطال أوروبا بثمان مواجهات

تتواصل اليوم منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية حيث يستضيف فينورد روتردام الهولندي لاتسيو الإيطالي وبرشلونة مع شختار دونيتسك عند الساعة الـ7،45 مساء .

ويلتقي سيلتك مع أتلتيكو مدريد ويونج بويزمع   مانشستر سيتي ولايبزيج يقابل سرفينا زفيزدا ورويال أنتويرب يلعب مع  بورتو ونيوكاسل يونايتد مع بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان مع ميلان .

وكان ريال مدريد فاز على مضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي 2-1 الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وسجل ثنائية ريال مدريد، رودريغو في الدقيقة 16، وجود بيلينغهام في الدقيقة 61، بينما سجل ألفارو ديالو هدف براغا في الدقيقة 63.

وأسقط ريال مدريد الخصم رقم 108 بدوري أبطال أوروبا، أكثر من أي فريق آخر في تاريخ البطولة، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وأشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إلى أن ريال مدريد فاز بأول 3 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة.

وأضافت الشبكة، أن "الملكي" وصل إلى الدور نصف النهائي في 5 مرات من التسعة التي حصد فيها الفوز خلال أول 3 مباريات بدور المجموعات.

بهذا الفوز يعتلي ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وفيما توقف سبورتنغ براغا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

كما حقق مانشستر يونايتد أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالتغلب على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي (1-0)، مساء  الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسجل هدف اليونايتد الوحيد هاري ماجواير في الدقيقة (72)، من المباراة التي شهدت تألق الحارس الكاميروني أندريه أونانا بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الأخير من المجموعة الأولى.

وتعافى آرسنال من خسارته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام لانس، ليحقق الفوز على مضيفه إشبيلية (2-1) مساء الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وأحرز هدفي آرسنال كل من جابرييل مارتينيلي (45+3) وجابرييل جيسوس (53)، فيما أحرز جوديلي هدف إشبيلية الوحيد (58).

وتصدر آرسنال المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن لانس، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام آيندهوفن.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا