الأخبار |

300 يوم

 

عبدالسلام عبدالله الطالبي/

٣٠٠يوم من الإجرام اللا مسبوق والأشد في بشاعته بحق اخوتنا المدنيين العزل  في أرض فلسطين .

 300 يوم

 

عبدالسلام عبدالله الطالبي/

٣٠٠يوم من الإجرام اللا مسبوق والأشد في بشاعته بحق اخوتنا المدنيين العزل  في أرض فلسطين .

٣٠٠يوم من المكر والمكائد والصمت العربي المهين والأطفال والنساء والشيوخ يتجرعوا أقسى المعاناة ويتضورون جوعآ ويكابدون شبح الخوف المتواصل عليهم ليلآ ونهارآ .

٣٠٠يوم لا يخلوا منها يوم دونما ارتكاب العدو الاسرائيلي لمجزرة يسقط فيها العشرات بل قد يصلون في بعض الأيام إلى المئات دون أن يحرك ذلك الإجرام في غالبية من فقدوا ضمائرهم في الشعوب العربية والإسلامية شعرة أو حرجآ في أنفسهم

٣٠٠يوم والأطفال الفلسطينيين يتجرعون أشد المعاناة ويفتقرون حتى لشربة الحليب من أمهاتهم اللاتي قد قتلن أو فقدن الطريقة للاهتمام بأولادهن لما هن عليه من الآسى والقهر .

٣٠٠يوم من الخذلان العربي والإسلامي لشعب أمعن  العدو الاسرائيلي بمساندة أمريكية في استهدافه والتنكيل بأبناءه ولاضمير يتحرك لدفع هذا الطغيان الظالم العنيد .

٣٠٠يوم من الجرأة والوحشية والتمادي والعتو دونما رحمة أو إنسانية ساعدت في تماديها المنظمات الحقوقية الزائفة في عناوينها وإدعائتها الكاذبة بأنها وجدت لحماية الإنسان ودفع المخاطر عنه.

٣٠٠يوم والكثير من الشعوب تسخر من وقفة اليمن المساندة والتي رأى أنه من الواجب المقدس عليه  ومن دافع الأخلاق والقيم والمبادئ يجب أن يكون لشعب الإيمان والحكمة حضوره اللافت والبارز في هذة المعركة المصيرية التي ليست عصيه على  من لايعزب عنه مثقال ذرة لافي السموات ولا في الأرض مع الوثوق الكامل بأن النصر بيده وأن نصره حليف المستضعفين .

٣٠٠يوم  من الصمود الاسطوري اليمني الذي أثبت ولايزال في خروجه المليوني أسبوعيآ دونما كلل أوملل مؤكدآ بذلك ثقته المطلقة في تمسكه بموقفه  المحق الذي يستحال التراجع عنه ولو كره المشركون والمنافقون حتى يقضي الله أمره .

٣٠٠يوم من توجيه الضربات المسددة والتنكيل بالسفن المساندة للعدو الاسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات إلى عقر العدو  الإسرائيلي حتى استئصاله من جذوره بإذن الله وما ذلك على الله بعزيز.

٣٠٠يوم هي كفيلة بسقوط كل الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الاسرائيلي الذي تجبر وطغى وسعى في الأرض فسادآ وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

٣٠٠يوم مؤشر محتم لسقوط مدوي سيطال الأمريكي والاسرائيلي وكل الظالمين والساكتين على كل ما يحصل من إجرام بحق الشعب الفلسطيني المظلوم .

٣٠٠يوم  كافية لاستنهاض كل أحرار العالم ليتحرروا من صلف البطش والظلم والقهر والاستعباد والسكوت على هكذا ظلم وانتهاك يجب التحرك لإيقافه مهما ترتب على ذلك من تضحيات وهيهات منا الذلة يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون ولاعدوان إلا على الظالمين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا