الأخبار

معلق صهيوني على اختيار السنوار: "حتى في عيد ميلاده سيرسل إلينا الصواريخ"

 ارتفع الصوت الاسرائيلي المعارض لاغتيال هنية في ايران، أكثر الان خاصة بعد اختيار السنوار رئيسا لحركة حماس، وهو اختيار لم يكن ضمن الحسابات الاسرائيلية وهي الاستمرار في التلاعب في ملف التفاوض، والتخطيط لاغتيال الرئيس القادم للحركة، والان هذه الحسابات أصبحت قديمة بعد اختيار السنوار..

معلق صهيوني على اختيار السنوار: "حتى في عيد ميلاده سيرسل إلينا الصواريخ"

الاختيار الذي يوصل رسالة صغيرة مفادها، ان الاعيب نتنياهو انتهت، فليبحث عن طرق جديدة،

ما نقرأه عن السنوار كافي ليقول ان الرجل يستطيع ان يفرض على نتنياهو شروطا ما بعد التعجيزية ان استمر الاخير في التلاعب في ملف التفاوض .. أما مسأله اغتياله فإنها لا تنجح منذ عشرة أشهر ..

تعرف اسرائيل ان السنوار يعرفها اكثر مما تعرفه هي، وهو يحمل رمزية كبيرة في الوعي الاسرائيلي صنعه الكيان المحتل نفسه ويُطرح في الاستوديوهات الحوارية منذ بداية الحرب على انه خارق الذكاء والشيطان والمدبر والشبح،

كان الهدف من كل ذلك التوصيف مؤجل الى حين اغتيال الرجل لتقول اسرائيل حينها، قد قطعنا دابر الارهاب في الكوكب حسب التعبير الذي تستخدمه في توصيفه.. وتصدر الامر لجمهورها انها انتصرت على الشيطان والشبح … الخ.

اليوم اصبح الشبح بالتعبير الاسرائيلي رئيسا للحركة التي قتلت اسرائيل رئيسها السابق لتضعفها .. الجوكر على الطاولة.

او كما قال احد المعقبين الاسرائيليين المعترضين على اغتيال هنية تعقيبا على تعيين السنوار: " هل أنتم فرحون من إغتيال هنية!؟ هذا الرجل حتى في عيد ميلاده سيرسل إلينا الصواريخ"

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا