الأخبار

تنبيه هام من مرور أمانة العاصمة

26 سبتمبرنت:

دعت شرطة المرور بأمانة العاصمة صنعاء جميع معارض بيع وشراء السيارات، ومالكي السيارات المتهالكة والخردة المتروكة على الكتف الأيمن من الطرق وفي الجزر الوسطية وأرصفة المشاة إلى سرعة رفعها من الشوارع، كما دعت أصحاب البسطات والباعة المتجولين سرعة الانتقال إلى الأماكن المخصصة لهم بعيداً عن الشوارع الرئيسية.

تنبيه هام من مرور أمانة العاصمة

وأوضحت أن هذه المخالفات تتسبب بعرقلة حركة سير المركبات في الشوارع والمشاة من الأرصفة المخصصة لهم بشكل يعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

ودعت شرطة مرور أمانة العاصمة، مالكي المنشآت والمولات والمحلات التجارية وغيرهم، إلى ضرورة إخراج خدمات أمام منشآتهم ومحلاتهم، لتنظيم وقوف السيارات بشكل طولي لا يسبب عرقلة لحركة السير وتشكيل ازدحام في الشوارع.

كما تهيب بجميع السائقين إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الطولي بمحاذاة الرصيف، والتعاون مع رجال المرور بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية على الطرق وإبراز صورة نموذجية ومشرفة لعاصمة يمن الإيمان والحكمة.

وأشارت إلى أنها تقوم بتنفيذ حملة مشتركة مع مكتب الأشغال العامة والطرق بصورة دائمة ومستمرة لإعادة الانضباط المروري في جميع شوارع العاصمة حيث يتم رفع وإزالة جميع العشوائيات وحجز السيارات المخالفة.

وشدد مرور أمانة العاصمة، ومكتب الأشغال العامة والطرق، على أنهما سيتخذان الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بما يكفل الحفاظ على سلامة المواطنين وتعزيز السلامة المرورية بكافة الشوارع والطرق ويحقق الأهداف والنتائج المرجوة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا