الأخبار

تمهيدا لإعادة تشغيله.. بدء عملية إعادة تأهيل مطار تعز الدولي

26سبتمبرنت / خاص -

باشرت فرق صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز، اليوم الخميس، أعمال إزالة المخلفات التي تسبب بها العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي في حرم مطار تعز الدولي، تمهيدا لإعادة تأهيل المطار وتشغيله.

تمهيدا لإعادة تشغيله.. بدء عملية إعادة تأهيل مطار تعز الدولي

وأوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، القاضي طلال الصوفي، الذي أشرف على فرق العمل، أن: أعمال فرق الصندوق تأتي تنفيذًا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالقائم بأعمال محافظ المحافظة القاضي أحمد المساوى، لترجمة توجهه الأخير في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي وافتتاحه على أرض الواقع.

وأشار الصوفي أن الأعمال التي ينفذها الصندوق ضمن مشروع إعادة تأهيل المطار، تشمل: "رفع الأتربة وقص الأشجار وآثار القصف والدمار التي خلفها تحالف العدوان في مباني المطار وحرمه".

وأكد مدير صندوق التحسين أن "العديد من فرق الصندوق التي تضم العشرات من العمال والمعدات والآليات يعملون كخلية نحل واحدة لتنفيذ المهام الموكلة عليهم كما ينبغي أن تكون وفي أقرب وقت ممكن".

وكان القائم بأعمال محافظ محافظة تعز القاضي أمين المساوى، قد دشن في السادس من يوليو الجاري، مشروع إعادة تأهيل مطار تعز الدولي تمهيدا لافتتاحه وإعادة تشغيله، بعد تسع سنوات من إغلاقه بسبب العدوان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا