الأخبار

قائد الثورة يكشف مضمون رسالة سرية لقائد الجيش الأمريكي بشأن اليمن

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم الخميس أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يحقق الردع لمنع العمليات المساندة لغزة بإقرار الصهاينة انفسهم بأن الحرب في غزة هي المحرك الرئيسي لجبهات الإسناد لمناصرة الشعب الفلسطيني.

قائد الثورة يكشف مضمون رسالة سرية لقائد الجيش الأمريكي بشأن اليمن

وقال السيد القائد في كلمته اليوم حول اخر المستجدات أن العدو يعترف أن اليمن يصنع أسلحة متقدمة لضرب “إسرائيل” ويقرون بتأثير العملية على وضعهم الاقتصادي، وتراجع البورصة في التداولات العالمية.

وأضاف : من الجيد أن تكون نظرة العدو إلى الشعب اليمني وقواته بأنهم “عدو خطير للغاية ومجهز بأسلحة حديثة” وهذا يدل على فاعلية ما نقوم به ونحن  نريد أن يكون الصهاينة في منتهى القلق وألا يناموا ولا ينعموا أبدا بالاستقرار، لأنهم محتلون مجرمون وظالمون

وأشار قائد الثورة الى ان العدو اعترف باستهدافه بأكثر من 200 صاروخ وطائرة مسيرة من اليمن، والصهاينة يقلقون من ذلك مبيان أن الإعلام الإسرائيلي عبر عن قلقه من التهديدات القادمة وحث على ضرورة عدم تجاهل القوة البشرية “للحوثيين” وتدريباتهم العسكرية.

وكشف قائد الثورة عن رسلة سرية ل “القائد الأعلى” للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط في لوزير الحرب تضمنت فشلهم في منع عمليات القوات المسلحة اليمينة في البحر الأحمر إضافة الى ما قاله باحث في معهد أمريكي بأن عملية “حارس الازدهار” انتهت إلى فشل مهين.

وشدد قائد الثورة على ضرورة أن يبقى دور شعبنا وقواته المسلحة بهذا المستوى من التأثير والفاعلية والحضور الكبير لإسناد الشعب الفلسطيني وأوضح بأن نجاح اليمن في إطلاق المسيرة المتفجرة إلى وسط “تل أبيب” اعتبره إعلام العدو فشلا مدويا لنظام الدفاع الجوي ونهاية عصر “السماء النظيفة”

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا