الأخبار

السيد القائد: لا مكان آمن لليهود في فلسطين المحتلة

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن مسار العمليات اليمنية المشتركة مع المقاومة العراقية سيشهد تطورا مهما في المرحلة القادمة بإذن الله.

وقال السيد القائد في كلمة له اليوم الخميس بمناسبة آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة أن جبهة الإسناد من اليمن دشنا المرحلة الخامسة من التصعيد بعملية يافا إلى يافا المحتلة نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف: العدو اندهش من عملية يافا وصُدم لأهمية الهدف المستهدف وهي “تل أبيب” مركز القرار، والمسافة الكبيرة التي قطعتها الطائرة بمسافة أكثر من 2200 كم مخترقة كل الأسوار والأطواق التي يحتمي بها العدو من قبل حماته ومن يتجندون لدعمه.

وأوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن “تل أبيب” تمثل الوكر الذي فيه أهم المنشآت والمراكز وتعتبر نقطة حساسة لألم العدو وتكبره وغطرسته مبينا الى أن استهداف “تل ابيب” يعني أن فلسطين المحتلة لم يعد فيها مكان آمن لليهود الصهاينة.

وأكد حجم الهلع الذي أصاب المحتلين من علية يافا وذلك بخروج الكثير منهم إلى الشوارع لا سيما في الحي الذي وصلت إليه الطائرة.

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن طائرة “يافا” يمنية الصنع تميزت بقدرتها على قطع المسافة الكبيرة واختراق أنظمة الحماية المتطورة وقوة التدمير والتفجير التي هزت الحي بأكمله مشيرا الى ان عملية يافا كانت لاستهداف هدف محدد ومقصود، وتمت إصابته بدقة من المسافة البعيدة وهذا أرعب الإسرائيلي والأمريكي وتطرق السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى حجم الرعب والصدمة التي قادة الصهاينة حيث قال أكثرهم إجراما “لقد فقدنا الأمن في إسرائيل وتم تجاوز الخطوط الحمراء”.

وقال السيد القائد أن عملية يافا اعتبرها العدو بعدا جويا جديدا يتحدى قدرات “سلاح الجو والجيش الإسرائيلي” بأكمله لاختراقها التقنيات والقدرات المعادية وأشتر الى اقرار إعلام العدو الإسرائيلي بأهمية عملية يافا.

وقال إنها تمثل مرحلة جديدة في الحرب مما يجعلها صراعا إقليميا متعدد الجبهات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا