الأخبار

عرس جماعي لـ40 عريساً وعروساً في مديرية ميفعة عنس بذمار

احتفت منطقة خبج في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم، بزفاف 40 عريسا وعروسا، في عرس جماعي أقيم بمبادرة من أبناء المجتمع.

عرس جماعي لـ40 عريساً وعروساً في مديرية ميفعة عنس بذمار

وخلال العرس، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بمبادرة أبناء مناطق مديرية ميفعة عنس في تبني الأعراس الجماعية بشكل سنوي الأمر الذي يجسد مستوى التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع وحرصهم على الاهتمام بالشباب وتحصينهم من الأخطار وإكمال نصف دينهم.

وأكد أهمية أن يقتدي أبناء المديريات الأخرى بتلك المبادرات التي تسهم في التخفيف من الأعباء التي يتكبدها الشباب جراء تكاليف إقامة الأعراس.. حاثا الآباء على تسهيل إجراءات الزفاف وخفض المهور والحد من مظاهر الإسراف والبذخ التي ترافق الأعراس.

بدوره أشار عضو اللجنة المنظمة للعرس نائب مدير الأشغال بالمحافظة المهندس محمد ريده، أن إقامة العرس الجماعي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تحصين الشباب وتيسير تكاليف الزفاف وحماية المجتمع من أخطار الحرب الناعمة.

وأكد تفاعل أبناء المجتمع وتعاونهم في تبني الأعمال الخيرية والإنسانية ومنها إقامة الأعراس الجماعية التي تمثل خطوة مهمة للتخفيف من الأعباء التي ترهق كاهل الشباب عند الزفاف. حضر العرس، مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة عبدالغني الديلمي ونائب رئيس هيئة مستشفى ذمار العام عبدالكريم الثمري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا