الأخبار

خروج 26 مسيرة جماهيرية في الجوف بعنوان "وفاءً لدماء الشهداء

خرجت في محافظة الجوف، اليوم، 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات بعنوان "وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر".

خروج 26 مسيرة جماهيرية في الجوف بعنوان "وفاءً لدماء الشهداء

وندد المشاركون في المسيرات في مديريات الحزم والمتون والمطمة والغيل والخلق والزاهر وخب الشعف والعنان والمراشي، ورجوزة والحميدات والمصلوب، باستمرار الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، وتأكيدًا على الموقف اليمني الثابت المناصر للشعب الفلسطيني.

وأكدوا استمرار وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم. وجدد المشاركون في المسيرات التفويض الكامل لمحور الجهاد والمقاومة الرد المناسب على كيان العدو الغاصب والمجرم، الذي نفذ عمليات اغتيال غادرة بحق القائدان إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات صمود وثبات وصبر الشعب الفلسطيني، وبطولة وشجاعة واستبسال مقاومته الباسلة .. مؤكداً استمرار الشعب اليمني في تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم إلى استمرار تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية، والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء.

وحثت على التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني، يوم غدٍ السبت، في أمانة العاصمة والمحافظات؛ وفاءً وتلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا