الأخبار

مناقشة المسودة الأولية لخطة الدولة للعام 1446هـ

ناقش اجتماع اليوم ضم نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية - رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، وأمين سر المجلس السياسي الأعلى - عضو اللجنة العليا للرؤية الدكتور ياسر الحوري، المسودة الأولية لخطة الدولة على المستوى المركزي والمحلي للعام 1446هـ والمشاريع التي تضمنتها في مختلف القطاعات.

مناقشة المسودة الأولية لخطة الدولة للعام 1446هـ

وأكد الاجتماع الذي حضره رؤساء الوحدات الفنية بالمكتب التنفيذي ضرورة مراعاة الخطة لموجهات القيادة واستيعاب الأولويات أثناء إعداد خطة الدولة في مختلف المجالات.

واستعرض الإشكاليات التي واجهت عملية تنفيذ خطة العام 1445هـ، والحلول الممكنة والمتاحة لتجاوز تلك الإشكاليات في خطة العام 1446هـ خصوصا المشاريع المرحلة بسبب عدم التمكن من تمويلها بسبب الظروف التي يمر بها البلد.

كما تم استعراض جملة من المشاريع التحولية التي تضمنتها مسودة خطة العام 1446هـ، والتي روعي عند اختيارها ملامستها لاحتياجات المواطنين وفقاً لأولويات المرحلة الراهنة والتي تحقق الموجهات العامة للقيادة الثورية والسياسية، والمستهدفات الرئيسية للرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع أكد الجنيد والحوري ضرورة استكمال عملية تحليل كافة جوانب الخطة تمهيداً لعرضها على اللجنة العليا للرؤية الوطنية لإقرارها والبدء بتنفيذها.

وأشادا بالتفاعل الكبير من قبل مسؤولي القطاعات ورؤساء الجهات في إعداد خطة هذا العام، وكذا جهود رؤساء وأعضاء الوحدات التنفيذية والفنية لإنجاز مسودة الخطة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا