الأخبار

الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة

أوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، أن قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل فشلت في ثني اليمن عن موقفه المساند لحركات المقاومة في غزة.

الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة


جاء ذلك خلال مشاركته في تدشين العام التدريبي ١٤٤٦ه‍ وتنفيذ مصفوفة الدورات التدريبية التأسيسية والتخصصية والتنشيطية والعامة لمنتسبي وزارة الداخلية.

وأشار الفريق الرويشان، إلى أهمية التدريب والتأهيل كونه ركيزة أساسية وفاعلة في بناء وتعزيز القدرات الأمنية والدفاعية وإحداث نقلة نوعية في مستوى أداء منتسبي وزارة الداخلية، مشيداً بما حققه منتسبو وزارة الداخلية من إنجازات، وما شهدته مختلف وحداتها، وتشكيلاتها من نقلات نوعية، خلال العام التدريبي المنصرم، والتي تجسدت نتائجها العملية في الواقع الميداني، ومن ذلك مكافحة الجرائم والكشف عن الخلايا التجسسية التي كانت تخدم العدو.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن على ثبات الشعب اليمني على موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وتفويضه المطلق للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل ما يتخذه من خيارات ومراحل جهادية، ومباركته لقواته المسلحة والأمن في عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني.

وأضاف أن اغتيال قادة المقاومة الشهيد إسماعيل هنية، والشهيد فؤاد شكر، والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بمشاركة أمريكا والغرب، هي عمليات يائسة وبائسة تحاول كسر صمود المقاومة، ولن توقفها أو تضعفها، مندداً بالصمت العالمي وتخاذل الأنظمة العربية، وجبنها حتى عن إدانة هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا