الأخبار

وزارة الصناعة تعلن إطلاق ست خدمات جديدة عبر بوابتها الالكترونية

26سبتمبرنت -

اعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن اطلاق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة وتشمل خدمات الشكاوى والمقترحات و الغاء حجز الاسم التجاري و قطع بدل فاقد سجل تجاري وتعديل الوكالات التجارية وتسجيل الجمعيات والمؤسسات التعاونية والعامة والشركات العامة وكذا الحصول على شهادة الاسم التجاري عبر التلفون دون الحضور الى الوزارة .

وزارة الصناعة تعلن إطلاق ست خدمات جديدة عبر بوابتها الالكترونية

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر لمناقشة تقييم وتطوير الخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية للوزارة .

وخلال الاجتماع قدم وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال القاضي عبدالفتاح الذويد تقريرا على الأداء والمؤشرات للعمل عبر البوابة الالكترونية .

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه البوابة الالكترونية من حيث ديناميكية التطوير والتحديث البوابة والاستمرار في تقييم وتحديث الخدمات المقدمة مع الحفاظ على نسق تنفيذ خطط التوسع المزمنة لاطلاق الخدمات الجديدة .

ولفت الى ان اطلاق خدمة الشكاوى والمقترحات سيكون لها دورا مهما في اشراك المستفيدين من خدمات الوزارة من القطاع الخاص ورواد الاعمال في طرح الشكاوى والمقترحات الخاصة بتسهيل وتبسيط الإجراءات واستيعاب المتغيرات ، منوها الى ما تتمتع به البوابة الالكترونية من مرونة كبيرة .

وأكد الوزير المطهر ان الوزارة حريصة على الحفاظ على النجاح الكبير الذي حققته الوزارة واستمرار وتيرة التطوير والتوسع، واستمرار التدريب والتأهيل للموظفين في مختلف المجالات بما يلبي خطط انتقال الوزارة للعمل الالكتروني والرقمي .

وشدد على أهمية أن يتحلى فريق العمل بروح المبادرة والحرص على الابداع والابتكار بما يسهم في التغلب على الإشكاليات و استمرار التطوير لتقديم مزيد من التسهيلات وتبسيط الإجراءات أمام القطاع الخاص وبما يحسن بيئة الاعمال ويخدم الاقتصاد الوطني والمصلحة العامة للبلاد .

حضر الاجتماع مدراء العموم ومدراء الإدارات المختصة في قطاع خدمات الأعمال .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا