الأخبار

محافظ شبوة: جرائم العدو الصهيوني في غزة تتم بدعم أمريكي وبريطاني متواصل

عبر محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي عن استنكاره الشديد لاستمرار جرائم العدوان الصهيوني في قطاع غزة، وآخرها مجزرة الفجر التي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى.

محافظ شبوة: جرائم العدو الصهيوني في غزة تتم بدعم أمريكي وبريطاني متواصل

واعتبر اللواء العولقي في بيان صادر عن السلطة المحلية بشبوة هذه المجزرة جريمة بشعة تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، وتعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني، وأخلاقيات الحروب، وهي جرائم ترتكب بدعم أمريكي بريطاني متواصل، مؤكداً بأن جرائم هذا الكيان الصهيوني الغاصب لن تسقط بالتقادم، وستتم محاكمة مرتكبيها وداعميهم في الوقت المناسب من قبل كل الأحرار في العالم العربي والإسلامي وعلى رأسها دول محور المقاومة.

وأشار إلى أن جرائم هذا الكيان الغاصب تتم بتواطؤ أمريكي وغربي وصمت مخز للأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان في العالم، الأمر الذي شجع الكيان الصهيوني الغاصب على الاستمرار في ارتكاب جرائمه وارتكابه لأبشع جرائم الإبادة الجماعية في التاريخ الإنساني.

وجددت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة موقفها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال لانتزاع حقوقهم المشروعة واستعادة أرضهم من هذا الكيان الصهيوني الغاصب وتأييدها المطلق لكل القرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية اليمنية من أجل حماية أمن واستقرار الجمهورية اليمنية والدفاع عن سيادتها واستقلالها وشعبها وكذا الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة.

ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته واتخاذ إجراءات فورية لوقف جرائم هذا الكيان الغاصب حفاظاً على السلم العالمي إزاء هذه الجرائم الشنعاء التي ارتكبها ولايزال يرتكبها الكيان الصهيوني دون رقيب أو حسيب

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا