الأخبار

تضامن يمني مع أطفال فلسطين

أصدر الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال - فرع اليمن ( المدرسة الديمقراطية) بيانا يدين جرائم العدو الصهيوني بحق أطفال فلسطين وما يرتكبه من جرائم وحشية في غزة.

تضامن يمني مع أطفال فلسطين

وقال البيان غض النظر على الجرائم والمجازر بخصوص أطفال فلسطين بغزة من قِبل أمريكا وأوروبا يجعلهم مشاركين أساسيين بالقتل وذلك بسكوتهم وتزويدهم للكيان الصهيوني بالسلاح وهذا ما شجعهم على التمادي واستمرار المجازر.

وأكد البيان ان القوات الإسرائيلية قتلت ما لا يقل عن 16 ألف طفل فلسطيني في غزة منذ 7 أكتوبر، وفق آخر تحديث من المكتب الإعلامي الحكومي ومات ما لا يقل عن 34 طفلاً جوعاً حتى الموت، ويُخشى أن يكون عدد الوفيات الحقيقي أعلى بكثير.

ورحبت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – اليمن (المدرسة الديمقراطية) بإدراج إسرائيل في "قائمة العار" للدول التي ترتكب انتهاكات جسيمة ضد الأطفال في النزاعات المسلحة، وهو ما تطالب به المنظمات غير الحكومية منذ سنوات عديدة.

ومن ذلك الوقت يقوم الصهاينة وتابع البيان يجب علينا كمنظمات مهتمة بحقوق الطفل ونطالب بإحالة ملف قتل الأطفال إلى محكمة العدل الدولية لتضاف إلى جرائم العدو الصهيوني وملاحقته وأن لا يفلت من العقاب كونهم يرتكبون بمجزرة كُـل يوم ضد الأطفال والنساء ويجب ردعهم بشتي الوسائل حماية لاطفال ونساء غزة .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا