أخبار |

وقفة لموظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في حجة تنديدًا بالعدوان الصهيوني

وقفة لموظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في حجة تنديدًا بالعدوان الصهيوني

أدان منتسبو صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة حجة ، اليوم، جريمة استهداف العدو الصهيوني للأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

ونددوا بأشد العبارات ، في وقفة احتجاجية، بالعدوان الإجرامي السافر على عدد من الأعيان المدنية واستهداف خزانات الوقود في الميناء ومحطة كهرباء راس كثيب وخزانات المحطة وأدى إلى إصابة واستشهاد عدد من المدنيين.

واعتبروا، في الوقفة التي شارك فيها مديرا الصندوق يحيى النعمي، والصناعة والتجارة محمود وهبان، الاعتداء الصهيوني البربري على الأعيان المدنية إنتهاكا لسيادة اليمن وعربدة صهيونية وتصعيدا خطيرا لا يمكن السكوت عنه بأي حال من الأحوال.

كما اعتبروا هذه الجريمة محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية ومن ورائهم الشعب اليمني عن أداء الواجب الديني المقدس تجاه نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة.

وجدد بيان صادر عن الوقفة، الموقف اليمني الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانات المتاحة، مباركا تدشين المرحلة الخامسة من تصعيد العمليات العسكرية في مواجهة العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الإسرائيلي ، والإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية.

كما بارك كل الإجراءات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية الحكيمة والردود العسكرية الحتمية القادمة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وأدان الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة والصمت المطبق للأنظمة العربية العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا