أخبار |

لحج.. تسليم الدفعة الثانية من الأسمنت لدعم مشاريع المبادرات المجتمعية في القبيطة

لحج.. تسليم الدفعة الثانية من الأسمنت لدعم مشاريع المبادرات المجتمعية في القبيطة

سلمت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية الدفعة الثانية من مادة الأسمنت لدعم مشاريع برنامج المبادرات المجتمعية في مجال المياه بمديرية القبيطة محافظة لحج.

وتضم الدفعة الثانية ألفين و500 كيس أسمنت، وسبقتها الدفعة الأولى أربعة آلاف كيس لمشاريع المياه المعتمدة ضمن المرحلة الأولى لدعم عدد 180 خزانا من "السقايات الخاصة"، التي تم اعتمادها من قِبل الوحدة بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وخلال التسليم، أوضح ممثل وحدة التدخلات المركزية في محافظتي تعز ولحج، المهندس بدر الدين الطيار، أن الدعم المقدم يستهدف المناطق التي تواجه تحديات تنموية.. مشيرا إلى أن الوحدة لا تعمل على تعزيز التنمية فحسب من خلال هذه المشاريع، بل إلى تمكين المجتمعات ومساعدتها نحو التقدّم. فيما نوّه مدير مديرية القبيطة، وحيد الخضر، بدعم وحدة التدخلات في تحفيز المجتمع لتبني المبادرات، وتفاعل أبناء المديرية واللجان المجتمعية في هذا الجانب.. داعيا المستفيدين إلى سرعة تنفيذ المشاريع حتى يتم تنفيذ المراحل القادمة من برنامج دعم مشاريع المبادرات المجتمعية.

بدوره، أشاد مدير إدارة المبادرات المجتمعية في محافظة لحج، إبراهيم حاميم، بجهود وحدة التدخلات المركزية في دعم المبادرات المجتمعية؛ تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى؛ لإحداث نهضة تنموية شاملة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا