أخبار |

وزارة الداخلية تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد بفعالية خطابية

وزارة الداخلية تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد بفعالية خطابية

أحيت وزارة الداخلية، اليوم، ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام بفعالية خطابية تحت شعار "بصيرة وجهاد".

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ورئيس أكاديمية الشرطة، اللواء دكتور مسعد الظاهري والوكيل المساعد لقطاع الموارد بالوزارة اللواء محمد مارش، أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد، إلى أن ثورة الإمام زيد تمثل امتداداً لثورة جده الإمام الحسين عليهما السلام في مواجهة الظلم والطغيان.

وأكد أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد عليه السلام، ومواقفه وجهاده في مواجهة الظالمين والمستكبرين ونصرة الحق، مشيراً إلى أن الإمام زيد كان نموذجاً في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

ولفت اللواء المؤيد إلى ما تحتاجه الأمة من وعي وبصيرة لإفشال مؤامرات ومساعي قوى الطغيان في النيل من الأمة الإسلامية، موضحاً أن الإمام زيد كان مدرسة ثقافية لتصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة، ومواجهة الباطل والطغيان.

وحث على انتهاج مبدأ الإمام زيد عليه السلام، وتضحيته وثورته وتعزيز حالة الصمود والوعي لإفشال مخططات ومؤامرات قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن الأمانة اللواء الركن معمر هراش، استعرض نائب مدير عام القوى البشرية اللواء عبدالكريم المخلافي، جانباً من سيرة الإمام زيد - عليه السلام - وشجاعته وتحركه وجهاده وتضحيته في مواجهة الطغاة والظالمين.

ودعا إلى الاقتداء بثورة ومواقف الإمام زيد، والسير على نهجه وتضحيته في مواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي ونصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة والأراضي المحتلة حتى دحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأفاد اللواء المخلافي بأن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، أحياء لقيم التضحية والحرية والعزة والجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين والتصدي لأعداء الإسلام من اليهود والنصارى ومن والاهم وحالفهم من الخونة والعملاء.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مستشاري وزير الداخلية ومدراء العموم ونوابهم، وعدد من الضباط والصف والأفراد من منتسبي الوزارة، قصيدة للشاعر جرادي الجرادي وأوبريت لفرقة الشهيد طه المداني التابعة للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا