الأخبار |

مناقشة أنشطة وبرامج نادي العروبة بأمانة العاصمة

ناقش اجتماع بنادي العروبة اليوم برئاسة وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب علي هضبان، أنشطة وبرامج وأوضاع النادي.

مناقشة أنشطة وبرامج نادي العروبة بأمانة العاصمة

ناقش اجتماع بنادي العروبة اليوم برئاسة وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب علي هضبان، أنشطة وبرامج وأوضاع النادي.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيس المكتب الفني محمد الكباري ومدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ومدراء الأندية طه تاج الدين والشؤون القانونية أحمد المهدي والتحقيقات علي الآنسي، الصعوبات التي تواجه نادي العروبة وسبل معالجتها.

واستمع المجتمعون من أمين عام النادي فضل مثنى رازح إلى إيضاح عن البرامج والأنشطة التي ينفذها النادي والخطط المستقبلية والمعوقات التي يتم مواجهتها.

وخلال الاجتماع أشاد وكيل قطاع الرياضة بأداء النادي وأنشطته المنفذة خلال الفترة السابقة، وحثهم على توسيع قاعدة الألعاب التي يمارسها النادي وبذل المزيد من الجهود لتحقيق أكبر قدر من الرعاية للاعبين والأجهزة الفنية.

وأشار إلى أهمية اضطلاع النادي بمهامه ودوره المأمول كمؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية تربوية معنية برعاية النشء والشباب، وتعزيز قيمهم وترسيخ هويتهم الإيمانية، وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم، واستيعاب طاقاتهم، وتوعيتهم بالمخاطر المحدقة بهم ومجتمعهم من آفات الحرب الناعمة والثقافة السلبية الوافدة.

واكد الوكيل هضبان ضرورة تفعيل دور النادي الإيجابي وعطائهم وإسهامهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم وأمتهم، خاصة في ظل ما تتعرض له الأمة من مؤامرات وأطماع وعدوان أمريكي بريطاني إسرائيلي على فلسطين واليمن وكل أحرار الأمة.

فيما أعرب أمين عام نادي العروبة عن تقديره لاهتمام وزارة الشباب والرياضة بالأندية وتفقد أوضاعها وحرصها على متابعة وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية .. مثمنًا دور قيادة الوزارة ورعايتها لمجمل الأنشطة التي تعتمل في الوسط الشبابي والرياضي.

وكان الوكيل هضبان قد تفقد منشآت النادي منها الصالة الرياضية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا