الأخبار |

مجلس إدارة اتحاد كرة السلة يقر إجراء تدوير في بعض مناصب أعضاءه

أقر مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة السلة في اجتماعه اليوم بمقر اللجنة الأولمبية اليمنية بصنعاء برئاسة رئيس الاتحاد عبدالستار الهمداني، إجراء تدوير مسبب في بعض مناصب أعضاء مجلس الإدارة بما تقتضيه مصلحة اللعبة وأنشطتها وفعالياتها.

مجلس إدارة اتحاد كرة السلة يقر إجراء تدوير في بعض مناصب أعضاءه

أقر مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة السلة في اجتماعه اليوم بمقر اللجنة الأولمبية اليمنية بصنعاء برئاسة رئيس الاتحاد عبدالستار الهمداني، إجراء تدوير مسبب في بعض مناصب أعضاء مجلس الإدارة بما تقتضيه مصلحة اللعبة وأنشطتها وفعالياتها.

واتخذ الاجتماع الذي عقد بالنصاب القانوني حضورياً وإلكترونياً بمشاركة ثمانية أعضاء من أصل 11 عضواً، قرار التدوير بالإجماع ومعارضة عضواً واحداً ليصبح قوام المجلس الجديد على النحو التالي:

عبدالستار الهمداني - رئيساً

أنور عبدالدائم - نائباً للرئيس

جمال عبدالله إبراهيم - أميناً عاماً

نبيل الصوفي - أميناً عاماً مساعداً

عبدالكريم راشد - مسؤولاً مالياً

عادل عمر - مشرفاً فنياً

محمد حسن عبدالشيخ - عضواً

خالد زوقري - عضواً

محمد خراز - عضواً

محمود عباسي - عضواً

طلال محسن - عضواً

كما أقر المجلس إقامة بطولة كأس السوبر في مدينة سيئون ابتداءً من 20 أغسطس المقبل بمشاركة الأندية الأربعة الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري التصنيفي وهي وحدة صنعاء، أهلي صنعاء، التلال، وشعب حضرموت على أن يمثل بطل كأس السوبر الجمهورية اليمنية في البطولة العربية للأندية.

وكلف المجلس، المشرف الفني ولجنة المسابقات بإعداد تصور لبطولتي الدرجة الأولى والثانية لفئتي الرجال والناشئين ورفعه لمجلس الإدارة لمناقشته وإقراره في الاجتماع المقبل.

وأقر الاجتماع قبول الاستقالة المسببة لثلاثة من أعضاء من اللجنة الفنية وهم حمود طاهر وعادل الشرخة وعبدالله الحجلة، وهو ما ينهي عمل اللجنة الفنية بسبب استقالة ثلاثة من أعضائها من أصل خمسة أعضاء، بالإضافة إلى إقرار صحة قيد وتسجيل اللاعب محمد يعيش في صفوف نادي شعب حضرموت والرد على رسالة نادي الميناء بهذا الشأن.

وشكل الاجتماع اللجان العاملة في الاتحاد بإشراف عضو مجلس الإدارة المشرف الفني عادل عمر، حيث تكونت لجنة الحكام من عامر العكبري ومصطفى زيد وعمر عبدالرحمن وعبدالله شامس، ولجنة المنتخبات من عبدالكريم الحلالي والدكتور سعيد الرمادي ومحمد البيضاني.

فيما تكونت لجنة المسابقات من حمود طاهر وعادل الشرخة وعبدالله الحجلة وباسل قدار وقيصر مشدلي، وأبقى مجلس الإدارة لجنة 3×3 بنفس قوامها السابق برئاسة أشرف شرف الدين.

كما أقر الاجتماع المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال التي ستقام خلال الفترة 8 – 16 نوفمبر القادم، وإقرار التقرير الفني والإداري والمالي الخاص بمشاركة المنتخب الوطني للشباب في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في بغداد خلال الفترة 11 – 15 يوليو الجاري.

وفي الاجتماع أشار رئيس الاتحاد العام لكرة السلة إلى أهمية الاجتماع كونه يحدد مسار خطة وأنشطة الاتحاد للفترة المقبلة التي ستشهد تدشين الموسم السلوي الجديد بعد أن نجح الاتحاد في إقامة الدوري التصنيفي الموسم الماضي.

واستعرض ما تم تنفيذه خلال عملية التحضير والإعداد لمشاركة المنتخب الوطني للشباب في بطولة غرب آسيا لكرة السلة بالعاصمة العراقية بغداد وما رافقها من صعاب وعراقيل تم التغلب عليها بتكاتف الجميع.

وأشاد الهمداني بجهود أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، معرباً عن أمله في المزيد من البذل والعطاء حتى تتحقق طموحات أبناء كرة السلة اليمنية.

تخلل الاجتماع مناقشات ومداخلات من قبل أمين عام الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة هدفت للخروج بقرارات وخطوات عملية للنهوض بكرة السلة اليمنية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا