الأخبار

جزائية الأمانة تؤيد حكمي إعدام الأول لمدان بجريمة خطف وقتل والثاني لأحد أعضاء داعش

26 سبتمبرنت:-

أيدت الشعبة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة اليوم ، حكمين ابتدائيين قضيا بالإعدام بحق اثنين الأول مدان بجريمتي الخطف والقتل في محافظة صنعاء والثاني احد اعضاء داعش الارهابية تجرأ على قتل والده بدم بارد بهدية داخلها قنبلة متفجرة.

جزائية الأمانة تؤيد حكمي إعدام الأول لمدان بجريمة خطف وقتل والثاني لأحد أعضاء داعش

وقضى الحكم في الجلسة المنعقدة برئاسة رئيس الشعبة القاضي عبدالله علي النجار، بشأن قضية خطف وقتل المجني عليه جميل حسن ناصر شعثان ، بتأييد الحكم الابتدائي في جميع فقراته ما عدا ما قضى به من إلزام المدان الأول من تسليم مبلغ 53 ألف ريال سعودي لعدم وجود الدليل على ذلك .

وكان الحكم الابتدائي قضى بإدانة عبد القادر حميد ناصر على ابو على ، بجريمة حيازة المفرقعات والخطف المتبوع بالقتل العمد والعدوان للمجني عليه جميل حسن ناصر شعثان ومعاقبته بالإعدام قصاصا وتعزيرا رميا بالرصاص حتى الموت .

كما قضى بإدانة حميد ناصر على صالح ابو على بجريمة تقديم المساعدة على الخطف المسندة اليه بقرار الاتهام ومعاقبته بالحبس مدة ثمان سنوات .

وقضت الشعبة فيما يخص قضية المدان محمد احمد محمد المارم العولقي ، بتأييد الحكم الابتدائي بإدانة العولقي ، بجريمة التفجير الناتج عنه القتل العمد والعدوان لوالده المجني عليه ، ومعاقبته بالإعدام حدا وتعزيرا رميا بالرصاص حتى الموت .

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا