الأخبار

«نصرة الأقصى» تقر برنامج مسيرات الجمعة وتزور مكتب حماس وتبارك اختيار السنوار

ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، المواضيع المتصلة بطبيعة نشاطها وفي المقدمة ما يتصل بحملة طوفان الأقصى للتعبئة والاستنفار نصرة لأبناء غزة وفصائل المقاومة الفلسطينية الحرة الأبية.

«نصرة الأقصى» تقر برنامج مسيرات الجمعة وتزور مكتب حماس وتبارك اختيار السنوار

وتطرق الاجتماع إلى مناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ، على صاحبه وآله أزكى الصلاة والتسليم، وأهمية إيلاء أنشطة وفعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة الهامة في حياة الشعب اليمني والأمة جمعاء، الجوانب المتصلة بحملة طوفان الأقصى وحملة المقاطعة الاقتصادية لما فيه تعزيز مساري التعبئة والاستنفار الشعبي والرسمي والمقاطعة الاقتصادية الشاملة لمختلف البضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة والمتعاونة مع العدو الصهيوني.

وأشادت اللجنة بالنتائج المحققة حتى الآن فيما يتصل بحملتي طوفان الأقصى والمقاطعة الاقتصادية في الواقع العملي كنتاج للتفاعل الرسمي والشعبي مع الحملتين والعمل على تحقيق غاياتهما النبيلة والهامة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وكذا المساهمة في الإضرار بالاقتصاد الصهيوني والأمريكي.

وباركت اللجنة للمجاهد يحيى السنوار وحركة حماس وتشكلاتها المسلحة وأعضائها، اختياره وانتخابه بالإجماع رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس، ليواصل مسيرة الجهاد المباركة ضد العدو الإسرائيلي الغاصب امتدادا لنهج القادة السباقين الذين قدموا النموذج للأمة جمعاء في الصمود والثبات على الحق.

وأكدت على ما حملته عملية الاختيار السلس والسريع للسنوار من رسالة واضحة للعدو الاسرائيلي وكل أعداء الحركة عن وحدة الصف في داخلها على كافة المستويات السياسية والجهادية والإجماع على المضي بنهجها المقاوم حتى التحرير بإذن الله تعالى.. سائلة الله سبحانه وتعالى العون للمجاهد السنوار في قيادة الحركة والسير بالأداء الجهادي لها نحو تحقيق المزيد من المكاسب على طريق التحرير للأرض الفلسطينية المحتلة.

وأقرّت اللجنة العليا البرنامج التنظيمي للمسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والمسيرات المماثلة التي ستقام بذات اليوم في المحافظات والمديريات الحرة دعما وتأييدا للقضية الفلسطينية ونصرة لأبناء غزة الأحرار الشرفاء الصامدون بكل قوة واستبسال في مواجهة العدو الصهيوني وحلف الأطلسي.

إلى ذلك زار رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح ومعه أعضاء اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان وضيف الله الشامي، وطه السفياني والخضر العودلي، مكتب حماس بصنعاء.

حيث قدم الجميع التعازي للقائم بأعمال المكتب معاذ أبو شمالة والعاملين في المكتب ومن خلالهم إلى قيادة الحركة وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق ومجاهديه الأبطال في استشهاد المجاهد القائد إسماعيل هنية.

وقرأوا الفاتحة على روحي الشهيد هنية والشهيد فؤاد شاكر وجميع شهداء محور المقاومة.. سائلين الله العلي القدير أن يتقبلهم جميعا في عليين وأن يجزيهم عن أوطانهم وأمتهم خير الجزاء

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا