الأخبار

اول بلد عربي يعتبر التحركات الامريكية «معادية» دعما لغزة

اعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم الاربعاء استهداف المدمرتين الأمريكيتين (كول ولابون) في خليج عدن اثناء عبورهما منطقة عملياتها العسكرية باتجاه شمال البحر الأحمر لتقديم الحماية للعدو الإسرائيلي.

اول بلد عربي يعتبر التحركات الامريكية «معادية» دعما لغزة

وقالت في بيان لها اليوم ان عملية الاستهداف تمت باستخدام طائرات مسيرة وصواريخ باليستية وانها حققت اصابة دقيقة.

واكد بيان للقوات المسلحة اليمنية تلاه العميد يحيى سريع استهداف المدمرتين الأمريكيتين جاء أثناء عبورهما منطقة عملياتنا باتجاه شمال البحر الأحمر لتقديم الحماية للعدو الإسرائيلي.

واعتبر البيان ان كافة التحركات العسكرية الأمريكية في منطقة العمليات البحرية دعماً للعدو الإسرائيلي تحركات معادية ولن تتردد في استهدافها وتعد العملية احدى العمليات العسكرية اليمنية الاوسع في استهداف القطع العسكرية الامريكية في منطقة العمليات المحددة للقوات المسلحة اليمنية.

وتعليقا على العملية قال الباحث العسكري نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر ان اليمن يعد أول بلد عربي في تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي يعتبر التحركات العسكرية الامريكية الداعمة للإسرائيلي تحركات معادية ويتجه عملياً لاستهدافها

مشيرا الى ان من أهم ما ورد في البيان: تعتبر القوات المسلحة اليمنية كافة التحركات العسكرية الامريكية في منطقة العمليات البحرية دعماً للعدو الاسرائيلي تحركات معادية ولن تتردد بعون الله تعالى في استهداف تلك التحركات وبكافة الوسائل المتاحة.

 وفي العاشر من أكتوبر الماضي، أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنها ستساند الفصائل الفلسطينية في مواجهة جيش العدو الصهيوني في قطاع غزة، بهجمات صاروخية وجوية و"خيارات عسكرية أخرى"، حال تدخل الولايات المتحدة عسكريا بشكل مباشر في الصراع الفلسطيني الصهيوني في القطاع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا