الأخبار

إب .. مناورة لخريجي دورات "طوفان الأقصى" من أبناء السبرة والشعر وبعدان

نُفذت في محافظة إب اليوم مناورة لخريجي الدفعة الثانية من دورات التعبئة "طوفان الأقصى - المرحلة الأولى" لألف و30 خريجا من أبناء مديريات السبرة والشعر وبعدان.

إب .. مناورة لخريجي دورات "طوفان الأقصى" من أبناء السبرة والشعر وبعدان

وخلال المناورة، التي حضرها نائب قائد محور إب، العميد ماجد العياني، ومدراء المديريات تم توزيع المتخرجين إلى مجموعات استطلاع، واقتحام ورصد، استخدمت في المناورة أسلحة خفيفة ومتوسطة على أهداف بمواقع وهمية للعدو الأمريكي، والإسرائيلي.

وأكد المشاركون في المناورة جهوزيتهم واستعدادهم المشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية.. مجددين التأكيد على ثبات الموقف إلى جانب القيادة الثورية نصرة للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية مهما كانت الظروف.

وثمنوا جهود القائمين على دورات التعبئة لرفع قدرات المتدربين القتالية والثقافية، مشيدين بالعمليات البطولية والملاحم الأسطورية لأبطال المقاومة الفلسطينية، وبعمليات القوات المسلحة اليمنية وحزب الله والمجاهدين في العراق ضد الأهداف الصهيونية.

ونددوا بالاغتيالات التي نفذها الصهاينة بحق الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد المجاهد فؤاد شكر.. داعيين إلى الرد القوي والفاعل والمؤثر على كيان العدو الصهيوني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا