الأخبار

السيد القائد يكشف سبب تأخر رد المحور ..!

كشف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سبب تأخر رد محور المقاومة على تصعيد العدو الاسرائيلي باستهداف الشهيدين اسماعيل هنيه وفؤاد شكر..!

السيد القائد يكشف سبب تأخر رد المحور ..!

وقال في كلمته الاسبوعية حول اخر المستجدات ان العدو الإسرائيلي بعد التصعيد الخطير من قِبَلِه هو في حالة خوف كبير بكل ما تعنيه الكلمة.

واكد قائد الثورة التأكيد على الرد من الجمهورية الإسلامية في إيران صدر من أعلى المستويات القيادية، وما حدث لا يمكن التغاضي عنه أبدا لافتا الي ان تأخر الرد من المحور بشكل عام في مقابل التصعيد الإسرائيلي هو مسألة تكتيكية بحتة وبهدف أن يكون الرد مؤثرا على العدو في مقابل استعداداته.

واوضح ان العدو الإسرائيلي يعرف بحتمية الرد وأنه لا تراجع عنه ويقابله باستعدادات يُشرف عليها الأمريكي ويتعاون فيها الغربي وبعض الأنظمة العربية

واشار الى انه لا يوجد ما يمكن أن يصرف قرار الرد من ترهيب أو ضغوط لافتا الي ان هناك مساع أمريكية وأوروبية حثيثة ومن بعض الأنظمة العربية لاحتواء الرد.

واوضح انه لم تتوقف الاتصالات والرسائل والوسطاء لمحاولة إقناع الجمهورية الإسلامية تحديدا بأن يكون ردها متواضعا وبسيطا وغير فاعل ومؤثر محاولات الترهيب والإغراء تقابلها الجمهورية الإسلامية بكل وضوح لأن المسألة تمس بشرف الجمهورية الإسلامية بقتل ضيفها في عاصمتها.

وحول الرد الحتمي من اليمن على استهداف العدو الاسرائيلي ميناء الحديدة اكد قائد الثورة بان الرد الحتمي على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف خزانات الوقود في ميناء الحديدة لا بد منه وهو آتٍ بإذن الله

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا