الأخبار

قائد الثورة يدعو للخروج المليوني تأكيدا على الرد القادم واستمرار اسناد غزة

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة، للتأكيد على أن الإسناد للشعب الفلسطيني مستمر وأن الرد على العدوان الصهيوني قادم.

قائد الثورة يدعو للخروج المليوني تأكيدا على الرد القادم واستمرار اسناد غزة

وأشار قائد الثورة في كلمته اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، إلى أن "الحضور في هذه المرحلة له أهميته لتقديم رسائل الدعم والمساندة والتأكيد على الوفاء والثبات، فنحن في ذروة المعركة".

وأكد أن يوم الغد هو يوم التأكيد على الوفاء والثبات وتقديم رسالة المساندة والدعم للأخ المجاهد الكبير يحيى السنوار ولمجاهدي كتائب القسام، وللإخوة في حركة حماس، والشعب الفلسطيني وكل فصائله.

ولفت السيد القائد إلى أن الخروج المليوني المستمر مع تطورات الجرائم الإسرائيلية بالاستهداف لشهداء الأمة لا سابقة له في التاريخ وسيبقى صفحة ناصعة ومشرفة للشعب اليمني.. مبينا أن الشعب الفلسطيني والمجاهدون الأعزاء يتفاعلون مع الخروج المليوني للشعب اليمني ويحسون أنه يمثل إسنادا حقيقيا لهم.

وأضاف" شعبنا العزيز مستمر في المظاهرات والأنشطة بكل أنواعها، ومنها التعبئة العسكرية وغيرها، وما كان شعبنا ليتوقف في خروجه الأسبوعي في مظاهراته، في الوقت الذي تستمر فيه المظاهرات حتى في دول أوروبية غير مسلمة"

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا