الأخبار

السيد القائد يؤكد استهداف 177 سفينة وتطوير تقنيات تتجاوز 5 جهات

 جدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الخميس، تأكيده على استمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

السيد القائد يؤكد استهداف 177 سفينة وتطوير تقنيات تتجاوز 5 جهات

 وقال السيد القائد في خطابه الاسبوعي حول اخر المستجدات ، إن جبهة الإسناد اليمنية نفذت هذا الأسبوع عمليات بـ 16 صاروخا باليستيا وطائرة مسيَّرة، ومن أبرزها استهداف مدمرتين أمريكيتين وإسقاط طائرة "MQ-9"، مشيراً إلى أن عدد السفن المستهدفة من قبل جبهة الإسناد اليمنية بلغ 177 سفينة.

وأضاف أنه " مع انخفاض حركة السفن المرتبطة بالأمريكي والبريطاني أو التي تحمل بضائع للعدو الإسرائيلي أصبحت عملية التصيد لما يمر في البحر حالة نادرة"، مضيفاً أن "انخفاض الحركة الملاحية التي كان يستغلها العدو انتصار كبير لقواتنا المسلحة اليمنية ولجبهة الإسناد اليمنية".

وأوضح قائد الثورة أنه" بعد النجاح والانتصار الكبير في منع الملاحة لصالح العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن أصبح نطاق عمليات قواتنا على مدى بعيد جدا"، لافتاً إلى أن "معظم العمليات أصبحت باتجاه المحيط الهندي على مسافة أبعد من 1000 كلم وإلى البحر الأبيض المتوسط وعمق فلسطين المحتلة بأكثر من 2000 كلم".

وبخصوص المساندة العربية للكيان الصهيوني، أكد السيد القائد  أن "هناك عدة أحزمة تشتغل لحماية العدو الإسرائيلي للأسف الشديد بينها أحزمة دول عربية على مستوى الاعتراض والتشويش وبإخلاص كبير وجدية عجيبة.

وتابع " بعض الدول العربية تسعى لإعاقة وصول أي شيء للعدو الإسرائيلي كما لو كانت ستدافع عن نفسها، وجعلت من نفسها متارس يحتمي بها العدو".

 واكد السيد القائد ان بعض الدول العربية تسعى لإعاقة وصول أي شيء للعدو الإسرائيلي كما لو كانت ستدافع عن نفسها، وجعلت من نفسها متارس يحتمي بها العدو

لافتا الى الحاجة لتطوير القدرات والتقنيات إلى ما يساعد على تجاوز قدرات 5 جهات على رأسها الأمريكي وأنظمة عربية أخرى ثم العدو الإسرائيلي .

 وأشار إلى أن "التحديات تساهم في مدى تطوير القدرات أكثر ولن تستطيع أن توفر الاطمئنان للعدو الإسرائيلي".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا