الأخبار

ريمة.. 24 مسيرة حاشدة تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم"

شهدت محافظة ريمة اليوم، 24 مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني واسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم".

ريمة.. 24 مسيرة حاشدة تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم"

وردد المشاركون في المسيرات التي شهدتها ساحة مركز المحافظة، و23 ساحة بمراكز المديريات والعزل، الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل العدو الصهيوني في ظل صمت وخذلان كبير من قبل الأمة العربية والمجتمع الدولي.

ورفعت الجماهير في المسيرات التي شارك فيها قيادات محلية وتعبوية، الشعارات المعبرة عن الثبات والتضامن مع الأشقاء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. متمنين لحكومة التغيير والبناء النجاح في تنفيذ مهامها ومسؤولياتها وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في البناء والتنمية.

وجدد أبناء ريمة التفويض لقائد الثورة في كل خيارات الرد على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.. داعين القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور المقاومة بالرد القوي على جرائم الإبادة والاغتيالات وقصف المنشآت المدنية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود التاريخي الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه البواسل الذين سطروا أروع الأمثلة أمام آلة القتل والدمار الصهيوني الأمريكي، وأفشلوا كافة مؤامرات العدو.

وأكد استمرار الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية جهاداً في سبيل الله، وتأكيدا على الثبات والدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة، لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدو الصهيوني المحتل.

وخاطب البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية" كلنا استغراب وألم، أمام مشاهد جرائم الإبادة الجماعية المتوحشة في قطاع غزة، والانتهاكات المستمرة في المسجد الأقصى الشريف، فهل ترون ما نرى؟ وتسمعون ما نسمع؟ وهل مازلتم أحياء؟ لماذا لا تتحركون؟ ألا تخافون من نار تلظى؟ وعار لن ينسى؟".

وأكد أن على أبناء الأمة الخروج لرفض هذه الجرائم الوحشية والتبرؤ منها واتخاذ موقف مشرف إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وإبادة.

وبارك البيان تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري.. مؤكدا الدعم الكامل والمطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا