الأخبار

مسيرات حاشدة في 11 ساحة بتعز بعنوان "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم في 11 ساحة في مسيرات "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"، استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته.

مسيرات حاشدة في 11 ساحة بتعز بعنوان "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

حيث شهدت ساحة سوق النصر - سقم بمديرية مقبنة، مسيرة حاشدة بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، ومدير مديرية مقبنة محمد الخليدي وعدد من مدراء الأجهزة التنفيذية بالمديرية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء.

كما احتشد أبناء مديرية التعزية في ساحة الرسول الأعظم - مفرق ماوية - المدينة الطبية، وساحة المربع الشرقي - بمديرية خدير في الشارع العام في مسيرة حاشدة بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية.

واكتظت ساحات مديريات مربعي - الوسط والغربي في مديرية التعزية بشارع الأربعين المشارب المؤدي إلى الرمدة الهشمة، ومركز المديرية - والمربع الشمالي بجسر نخلة بمديرية شرعب السلام، ومركز مديرية شرعب الرونة، ومديريتي حيفان والمواسط - الاثاور - الزبيرة - مربع الخزجة، وجباله بمديرية ماوية، والمدينة السكنية بالبرح - بالعرف، بحشود جماهيرية في مسيرات "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم".

وندد المشاركون في المسيرات باستمرار العدو الإسرائيلي المجرم في ارتكاب الجرائم في غزة والأراضي المحتلة في ظل صمت وخذلان عربي وإسلامي وأممي ودولي، مؤكدين أن الرد على العدو الإسرائيلي إزاء اعتدائه وإجرامه في فلسطين واليمن، قادم لا محالة.

وأشاروا إلى أنه للشهر الـ 11 يواصل العدو الصهيوني جريمة القرن في الإبادة الجماعية بدعم أمريكي وأوروبي، وفي ظل تآمر وتخاذل عربي وإسلامي .. مؤكدين جهوزية أبناء تعز واستعدادهم في إطار المسؤولية الإيمانية، الدفاع عن المقدسات الإسلامية والأقصى الشريف.

شارك في مسيرات ساحات المديريات عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

وأدان بيان صادر عن المسيرات ما يرتكبه العدو الصهيوني من انتهاكات بتدنيس المسجد الأقصى في تصعيد خطير، واختبار لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم .. مندداً بالمواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات.

وحيا البيان بإجلال وإكبار الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه أمام آلة القتل الصهيونية، وما يسطره من أمثله في الصمود والعطاء والثبات والتضحية، لإفشال مخططات الأعداء وتحطيم آمالهم وأحلامهم.

وبارك العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين "يافا " عمق كيان العدو الصهيوني بعد أكثر من عشرة أشهر من العدوان الصهيوني على قطاع غزة، في رسالة واضحة بأن المقاومة الفلسطينية ما تزال قادرة على هزيمة العدو والتنكيل به.

وخاطب بيان المسيرات شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول "نتألم أمام مشاهد جرائم الإبادة الجماعية المتوحشة في قطاع غزة، والانتهاكات المستمرة في المسجد الأقصى" .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الخروج وإسماع العدو الإجرامي أصواتهم ورفضهم للجرائم الوحشية وإعلان تبرؤهم منها ومن مواقف أنظمتهم المتخاذلة.

وأكد البيان أن الشعب اليمني لن يتخاذل أو يتقاعس ولن يخلي الساحات أو يوقف مساندته لفلسطين، ولن يوقف الضربات، والرد آت آت، وما النصر إلا من عند الله.

وبارك البيان تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري .. متمنياً لأعضاء الحكومة التوفيق والنجاح في جميع مهامهم ومسؤولياتهم في هذه المرحلة الصعبة والحساسة والاستثنائية التي تتطلب تضافر الجهود وتعاون الجميع.

كما أكد بيان المسيرات استمرار الدعم الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مسار التغيير الجذري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا