الأخبار

مسيرات في حجة تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

خرج أبناء محافظة حجة ،اليوم، في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم".

مسيرات في حجة تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

وحيا ابناء محافظة حجة بإجلال وإكبار الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ومجاهديه الأعزاء أمام آلة القتل الصهيونية الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية وأفشلوا مخططات الأعداء وحطموا آمالهم وأحلامهم.

وباركوا العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني "يافا المحتلة" بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة.

واعتبروا هذه العملية رسالة واضحة بأن المقاومة الفلسطينية ما زالت مقتدرة، وتستطيع أن تنكل بالعدو أشد التنكيل وتلحق به الخسائر الفادحة، وأن العدو الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً ولا مناطق آمنة للمحتلين.

وأدان بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية، إدانة ممهورة بدماء شهدائنا المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واختبار لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم.

كما أدان المواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات والله المستعان.

وخاطب بيان المسيرات بالقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية: أخرجوا لتسمعوا العالم أصواتكم ورفضكم لهذه الجرائم الوحشية ولتبرأوا إلى الله منها حتى لا تكونوا شركاء فيها ولتتبرأوا من مواقف أنظمتكم المتخاذلة.

وبارك، تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكدا دعم أبناء اليمن الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا